اجمل عبارات عن الام عبارات صادقة وجميل

اجمل عبارات عن الام عبارات صادقة وجميل. صداقة الطفولة لن تتكرر ولن توجد مره أخرى، فهي صداقة بريئة وجميلة. لا يوجد ما يكفي من العناق والقبلات لكي تظهر لكِ كم أنا أحبك.

احلى كلام , عبارت صادقه جدا صور جميلة
احلى كلام , عبارت صادقه جدا صور جميلة from beauty-images.net

من أجمل وأحب العبارات هي عبارات عن الأم، فهي تحمل في طياتها الحب والاعتراف بالجميل والمودة والرحمة وإدخال السرور على الأم. بوستات عن الأم المريضة من خلال موقع رؤية roy2a.com الأم هي عمود المنزل هي الأساس في كل الحياة يعتمد عليها الأبناء في كل شيء منذ بداية حياتهم، نظرا لأهمية الأم بالنسبة للأبناء يمثل تعبها شئ محزن جدا للأبناء ورعب كبير ومن هنا. إنها الأم التي لا مثيل لها.

إذا أخطأت في حق أمك، فوسط أعز الناس عندها لعلها تقبل عذرك وتتجاوز عن خطأك.

لا يوجد ما يكفي من العناق والقبلات لكي تظهر لكِ كم أنا أحبك. لفضلك امي تذل الجباه خضوعا لقدرك عرف أصيل وذكراك عطر وحضنك دفئ فيحفظك. الأم هي المدرسة الأولى التي ينمو فيها الإنسان.

كل شيئ يكبر و يشيخ إلا حب الأم يبقى و لا يشيب أبداً.

الملاذ الأكثر أمانا هو حضن الأم. أكرم الإسلام الأم وأعطاها منزلةً عالية وكرامةً غالية وأوصى بها وشدد على برها وتقديرها، قال تعالى: مجموعة من أجمل وأروع العبارات الرائعة التي نختص بها الأم دون غيرها إجلالًا لها وإكرامًا ليدها البيضاء التي طالما امتدت لنا تساعدنا في جميع شؤون حياتنا، ولها أجمل العبارات تاليًا:

سندرج فيما يأتي أجمل العبارات عن الأم بمناسبة عيد الأم 2022:

عيد الأم من الأيام التى يحتفل بها العالم احتفالا و تقديرا بآلام فالأم هى المدرسة الأولى التى ينشأ فيها الإنسان ليخرج للعالم إنسانا سويا فلولا الأم ما خرج. الأم كالعين التي نرى بها نحبها لا نستغني عنها لكن لا نشعر بقيمتها إلا عند فقدها. أبي كنت ولازلت وستبقى رمزاً لكل شيء جميل.

الأم كلمة تعني الحنان والحب، كلمة تعني الدفء والمودة.

5430 تيكرم له انسان بوجود امه فحياته حيث انها تعبت وتحملت وهن علي وهن حتي ولادته فكان حمله تسعه اشهر ووقت رضاعته تصل الذي عامين لذاك كرم له ام وجعلهاع أمّي كلمة صادقة قوية تنطق بها جميع الكائنات الحية طلباً للحنان. إنّ الأم التي تهزّ المهد بيسارها تهزّ العالم بيمينها.

لا نطمئن أبداً إلا ونحن في حضن الأم طبعاً.

من أجمل وأحب العبارات هي عبارات عن الأم، فهي تحمل في طياتها الحب والاعتراف بالجميل والمودة والرحمة وإدخال السرور على الأم. اذا كانت الام هي الحنان فالاب هو الأمان لو كان العالم في كفّة وأمّي في الكفّة الأخرى لاخترت أمّي.

أضف تعليق