اجمل مقالات عن الحبنعلم خطابات عن الحب

اجمل مقالات عن الحبنعلم خطابات عن الحب. رغم حطام قلبك يوما ما سيظهر الحب فيه ويرممه. الرجل يحب ليسعد بالحياة ، والمرأة تحيا لتسعد بالحب ( جان جاك روسو ) مأساة الحب تتلخص في أن الرجل يريد أن يكون أول من يدخل قلب.

الحب للجميع ولا كراهية لأحد الحق قول وفعل بساط أحمدي
الحب للجميع ولا كراهية لأحد الحق قول وفعل بساط أحمدي from bisatahmadi.com

صباح الحب و الهنا لقلبي و حبيبي انا. الحب بذرة تحتاج للرعاية والاهتمام لتنمو. الحب من شأنه أن يجعل صحة الإنسان أفضل، وتفكيره أدق، وأداءه لمهامه أفضل وفيه تميز أكثر، إضافة إلى أن التسامح بين الناس يجعلهم أكثر تفاؤلًا بالحياة، وأقوى تفكيرًا للمستقبل، ويظهرون للآخرين وكأنهم جسد واحد متماسك عصيّ على الأعداء، ومن المستحيل تمزيق أواصره أو إبعادها أو.

الحب بسمة تمحو تجاعيد الوحدة عن.

إنت ممكن لما تنام تترك الدنيا وراك ، بس أنا لما أنام بيبتدى حلمى معاك. *قد يولد الحب بكلمة و لكنة لا ممكن ابدا ان يموت بكلمة. عندما يحلق القلب في السماء ليعانق نجوم الليل ويعشق السهر.

ما أجمل الهواء العليل الذي يأتي في الصباح ليخبرنا أن الحياة جميلة وممتلئة بالأمل.

الوقوع في الحب هو مثل النظر في النجوم. ما أروع أن يكون النصيب هو الحبيب. (وليم شكسبير) الحب جحيم يُطاق.

كيف أناديك عمري والعمر فاني إنت غير الناس عندي ولك غلا ولا لك ثاني.

وإني أراك بعين قلبي جنة يا من بك مر الحياة يطيب. *الحب عند الرجل مرض خطير ، وعند المرأة فضيلة كبرى (أنيس منصور) *الحب أنانية اثنين (مدام دو ستال) *الحب المجنون يجعل الناس وحوشاً (فيون) *ما الحب إلا جنون (شكسبير) *الحب ربيع المرأة وخريف الرجل (هيلين رونالد) *الحب يرى الورود بلا أشواك *الذى يحب يصدق جميع شيء او لا.

قلب يشبه الفراشة و كلام حب.

# الشغف الذي يدفع أي شخص لفعل شيء يحبه حتى لو لن. أن يطعنك أحدهم في ظهرك أمر طبيعي، لكن أن تلتفت وتجده أحب الناس إليك، فهذه هي الكارثة. كلام جميل عن الحب، الحُبّ هو الحياة فما أَجمَل الحَياة حِين نَعيش بها بحس أشخَاص نُحبهم ونعشقهم، نتمي دائماََ انْ نَراهم نُشاركهم أفراحنا وأحزاننا، نَري في وجودهم بِجانبا قوّة غَريبة، في وجودهم نشعر بالامان، تتَكوّن.

*الرجل يحب ليسعد بالحياة و المراة تحيا لتسعد بالحب.

حبيبي في القلب ساكن و عن عيني بعيد طب ليه الاقسوة لم انتا بتقول فكرني. كلام عن ابوي كلام قصير وجميل عن الأب 2022. حبيبتي يا أجمل نساء الأرض، بماذا أصفكِ، بماذا أشرح إحساسي نحوكِ، وأنتِ من تغلغل حنانكِ في أوردتي، وتسربت نسمات هواكِ في شراييني، بماذا أصفكِ وكل الحزن يتبدد بين راحتيكِ، يا من ترسمين بابتسامتكِ الفرح لقلبي وتنشرين عبيركِ زهواً.

أضف تعليق