ادعية يوم الجمعة المستجابة من اهم ادعي

ادعية يوم الجمعة المستجابة من اهم ادعي. فى صباح كل يوم،يستحب للمسلم ألا يتغافل عن ذكر الله تعالى ويبدأ يومه بأدعية وأذكار الصباح كما ورد عن الهدي النبوي. اللّهم إنّي أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.

صور ليله الجمعه , اجمل الكلمات الدينيه في يوم الجمعه رمزيات
صور ليله الجمعه , اجمل الكلمات الدينيه في يوم الجمعه رمزيات from rmze.cc

إلهي إنا نعوذ بك من علمٍ لا ينفع وقلبٍ لا يخشع، ونفسٍ لا. يوم الجمعة قال عنه الرسول صلي الله عليه وسلم:“خَيْرُ يَوْمٍ طَلَعَتْ عَلَيْهِ الشَّمْسُ يَوْمُ الْجُمُعَةِ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ، وَفِيهِ أُدْخِلَ الْجَنَّةَ، وَفِيهِ أُخْرِجَ مِنْهَا، وَلاَ تَقُومُ السَّاعَةُ إِلاَّ فِي يَوْمِ. اللهم في يوم الجمعة اجعلنا ممن عفوت عنهم، ورضيت عنهم وغفرت لهم و حرمتهم على النار، و گتبت لهم الجنه.

اللهم صلي على سيدنا محمد في الأولين، وصلى على محمد في الآخرين، وصلي على محمد في كل وقت وحين.

ثم ان دعاء يوم الجمعة المستجاب ايضاً: اللهم لك الحمد ملء السموات وملء الأرض وملء ما بينهما وملء ماشئت بعدهما. ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك.

إن الدعاء في يوم الجمعة مقبول لذلك يكثر الناس من الدعاء في ذلك اليوم.

اللهم في أخر ساعة من يوم الجمعة أجب دعائي اللهم أنت الأولُ فليس قبلك شيء، وأنت الآخِر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء؛ اقضِ عنا الدَّين، وأغنِنا من الفقر. اللهم في يوم الجمعة نسألك أن ترضى عن أبنائنا وأن توفقّهم لمرضاتك، وأن تُعينهم على الطاعة وتصرف عنهم شرّ المعاصي. اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل، يا من لا يشغله سمع عن سمع، يا من لا يبرمه إلحاح الملحين، اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء، اللهم اكشف عني وعن كل المسلمين كل شدة وضيق وكرب، اللهم أسألك فرجًا قريبًا، وكف عني ما أطيق، وما لا أطيق.

على مدار يوم الجمعة المبارك وأنت في كل أحوالك عليك بالدعاء، وهيه اجمل ادعية يوم الجمعة المستجابة مكتوبة:

دعاء يوم الجمعة من الأدعية المستحابة ، التي يغتنمها المسلم ليكثر من الدعاء فيها. 2 ادعية مستجابة يوم الجمعة. تابع دعاء مستجاب يوم الجمعة مجرب.

6 دعاء مستجاب يوم الجمعة للرزق قصير.

فى صباح كل يوم،يستحب للمسلم ألا يتغافل عن ذكر الله تعالى ويبدأ يومه بأدعية وأذكار الصباح كما ورد عن الهدي النبوي. «دَعْوةُ ذي النُّونِ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ». _ “ لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم”.

« اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات، وثبتني وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجتي،.

5 أدعية قصيرة مستجابة عن يوم الجمعة. إلهي إنا نعوذ بك من علمٍ لا ينفع وقلبٍ لا يخشع، ونفسٍ لا. اللهم في يوم الجمعة اجعلنا ممن عفوت عنهم، ورضيت عنهم وغفرت لهم و حرمتهم على النار، و گتبت لهم الجنه.

أضف تعليق