ازالة الشمع من القماش

ازالة الشمع من القماش. يكشط الشمع برفق من على القماش باستخدام آلة حادة مثل «الموس»، ثم يوضع فوق بقايا بقعة الشمع قطعة من ورق «الكلك»، وتمرر عليها مكواة ساخنة ذهاباً وإياباً، حتى تلتصق أي آثار من الشمع بالورقة. ازاى نتخلص من بقع الشمع من الملابس بكل سهولة وبطريقة مجربة ومضمونة مشاهدة ممتعة ومفيدة باذن الله /اتقان #.

كيفية ازالة الشمع من الملابس , طرق سحرية للتخلص من الشمع
كيفية ازالة الشمع من الملابس , طرق سحرية للتخلص من الشمع from woww.cc

منظف خارجي للسيارة للاستخدام المتعدد. · ثم قومي بوضع منديل ورقي فوق ما تبقى من بقعة الشمع. واحرصي على عدم ترك القماش في الصودا لمدة طويلة حتى لا تفقد لونها.

واتركيها عدة دقائق ثم اشطفيها بالماء العادي.

لحسن الحظ ، فإن إزالة شمع الشموع من عناصر القماش الخاصة بك ليست مستحيلة كما قد تبدو في البداية. ثم يتم تمزيق الشريط بسرعة مع اتجاه نمو الشعر، بالتوازي قدر. ثم قومي بغمس قطعة القماش ذات بقعة الشمع واستمري بتحريكها لمدة دقيقة.

زيوت التشحيم المرفقة عادةً مع الطين 5.

إذا حصل البارافين على الجينز. اولا عليكى وضع قطعة القماش فى الثلاجة لمدة نصف ساعة ، حتى تجف البقعة تماما ، ثم عليكى اخراج قطعة القماش من الثلاجة ومحاولة كشط الشمع البارد من على النسيج ، ثم بعدها عليكى بغسل قطعة القماش بالماء والصابون للتخلص تماما من اثار البقعة ، وهذه الطريقة فعالة جدا في ازالة بقايا. يتم وضع شريط من القماش أو الورق والضغط عليه بإحكام، مع التصاق الشريط بالشمع والشمع على الجلد.

ازاى نتخلص من بقع الشمع من الملابس بكل سهولة وبطريقة مجربة ومضمونة مشاهدة ممتعة ومفيدة باذن الله /اتقان #.

المكواة يمكن التخلص من بقع الشمع الملون الموجود على القماش باستعمال المكواة بالطريقة الآتية مسح البقعة بمقدار من سائل التنظيف الذي يحتوي على المذيب للتخلص من أكبر كمية منه وضع مناشف ورقية فوق بقعة الشمع وأسفلها كي البقعة باستعمال مكواة جافة على درجة إذا كانت قطعة القماش أو الملابس صغيرة بما يكفي لوضعها في مجمد الثلاجة إفعلي ذلك ، وإلا فيمكنك وضع كيس من الثلج علي بقعة الشمع لمدة ربع ساعه. يتم إزالة الشعر بالشمع عن طريق نشر الشمع بشكل رقيق على الجلد.

· وقومي بتمرير مكواة ساخنة فوق المنديل ذهابًا وإيابًا، لتلتصق بقايا الشمع بالمنديل الورقي.

احتياطات عند ازالة البقع الصعبة من الملابس. قد تبدو هذه الخطوة مناقضة للخطوة الأولى في الأعلى، إلا أنه يجب هنا إذابة الشمع مجددًا، وذلك باستخدام قطعة من القماش، أو قماشة غسل الصّحون تحت قطعة الملابس من ناحية بقعة الشمع، ثمّ وضع قطعتين من المناديل الورقيّة فوق بقعة الشمع، ثم كي المنطقة من الأعلى. · ثم قومي بوضع منديل ورقي فوق ما تبقى من بقعة الشمع.

ضع الثلج أو كيس الثلج على الشمع المسكوب بمجرد أن يبرد ويتصلب قليلاً.

منظف خارجي للسيارة للاستخدام المتعدد. ابدأ في تسخين الشمع باستخدام مجفف. منظف أو مزيل للاستخدام قبل الشمع 3.

أضف تعليق