اغلى سياره السياره الاغلى بالعالم

اغلى سياره السياره الاغلى بالعالم. تم بيع هذه السيارة لشخص مجهول من عشاق سيارات شركة بوغاتي، وقد قدر ثمن بيع السيارة من الشركة بـ 18 مليون دولار امريكي. Bugatti veyron mansory vivere (3.4 مليون دولار) يبلغ سعر “فايرون فيفر” نحو 3.4 مليون دولار أمريكي لتستحقّ أن تنضم إلى قائمة أغلى سيارات العالم في عام 2020.

بقيمة 48.75 مليون ريال.. أغلى سيارة في العالم تظهر في أبو
بقيمة 48.75 مليون ريال.. أغلى سيارة في العالم تظهر في أبو from www.arrajol.com

باعت دار آر أم سوذبيز للمزادات هذه السيارة سنة 2018 بمبلغ 48.4 مليون دولار، وهي أغلى سيارة بيعت سنة في السنة نفسها، وتتميز بتصميم جميل، ويعود تاريخ صنعها إلى عام 1962. كانت أغلى سيارة في العالم. وهي تعمل سيارة بنظام الدفع الخلفي، وتضمّ مُحرِّك v12 بسعة 6.6 ليترًا، مع شاحن توربيني مزدوج يولِّد قوَّة 563 حصانًا، وعزم دوران 780 نيوتن.

أعلنت شركة رولز رويس عن أغلى سيارة في العالم والتي يبلغ سعرها 28 مليون دولار.

أغلى سيارة إنتاج قانوني في العالم ، وهي مغطاة بالماس الحقيقي. طراز بوجاتي la voiture noire. تم بيع هذه السيارة لشخص مجهول من عشاق سيارات شركة بوغاتي، وقد قدر ثمن بيع السيارة من الشركة بـ 18 مليون دولار امريكي.

تعدُّ Bugatti La Voiture Noire السيَّارة الأغلى في العالم، حيث يصل سعرها إلى 19 مليون دولار، فهي أكثر من مجرَّد سيارة، إنَّها تحفة قائمة بذاتها، وهي تتمتَّع بتصميم فريد.

Koenigsegg ccxr trevita مليون دولار تعتبر بحسب سعرها أغلى سيارة إنتاج قانونية في العالم ، وهي مغطاة بالماس الحقيقي فعلا الماس الموجود بها حقيقي ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. أنتجت شركة لامبورجيني 14 نسخة فقط من سيارة لامبورجيني فينينو بين عامي 2014 و2015، وتحتوي هذه السيارة التي يبلغ سعرها 4.5 مليون دولار على محرك v12 سعة 6.5 لتر، يولد. قد تكون جيسكو هي أرخص سيارات كوينغسيغ عند تقديمها في معرض جنيف الدولي للسيارات مطلع العام الجاري، لكن الموديل ccxr trevita يُمثّل النقيض تمامًا، ليُصبح أغلى سيارات العلامة السويدية، بل يعدّ واحدًا من أغلى السيارات في العالم كذلك!

تحفة فنية من ألياف الكربون المتحركة

باعت دار آر أم سوذبيز للمزادات هذه السيارة سنة 2018 بمبلغ 48.4 مليون دولار، وهي أغلى سيارة بيعت سنة في السنة نفسها، وتتميز بتصميم جميل، ويعود تاريخ صنعها إلى عام 1962. إنها أغلى سيارة لامبورغيني على الإطلاق. يعتبر إصدار trevita المحدود استكمالا لنموذج (competition coupé) الذي تم إطلاقه سنة 1996، وجاء إصدار ccx لتخليد الذكرى العاشرة (x) لواحدة من أقوى وأغلى السيارات بالعالم.

وذلك من ضمن اسباب وضعها ضمن قائمة اغلى سيارة في العالم 2022.

Bugatti veyron mansory vivere (3.4 مليون دولار) يبلغ سعر “فايرون فيفر” نحو 3.4 مليون دولار أمريكي لتستحقّ أن تنضم إلى قائمة أغلى سيارات العالم في عام 2020. أنتجت شركة أستون مارتن وريد بول ريسينغ لتطوير السيارات الرياضية سيارة أستون مارتن فالكيري كأغلى سيارة في العالم 2020 على اسم الشخصية الأسطورية الإسكندنافية بسعر يصل. قميص مارادونا يباع بـ9.3 مليون دولار.

تعدُّ رولز رويس داون من السيَّارات المكشوفة الأغلى في العالم، إذ يصل سعرها إلى 388.750 ألف دولار.

لعشاق السيارات الفارهة نشر موقع إلكتروني متخصص قائمة السيارات الأغلى سعرا حول العالم في. أستون مارتن فالكيري aston martin valkyrie: يبحث البعض عن أغلى السيارات لإقتنائها ، والتي تختلف في الفخامة والسرعات والسرعة القصوى التي تميز سيارة عن اخرى ، نعرض هنا قائمة بأغلى سيارات العالم :

أضف تعليق