افضل ماسك للوجه

افضل ماسك للوجه. 3 ماسك الحليب لتفتيح البشرة. في الوقت نفسه، تزيل القهوة الشوائب الجلدية وتجعل بشرتك مشرقة عن طريق تحفيز تدفق الدم.

افضل ماسك للوجه في البيت بالصور موسوعة
افضل ماسك للوجه في البيت بالصور موسوعة from www.mosoah.com

ماسك الشوفان والزبادي للبشرة الحساسة. 1 ماسك الحليب للبشرة الدهنية. هذا جيد للبشرة الدهنية أو المختلطة.

يعمل قناع دقيق الأرز والقهوة هذا بشكل مثالي على تفتيح لون بشرتك وتبييضها.

2 بيزلين مسك لإزالة الرؤوس السوداء. يقدّم ماسك الفراولة عدّة فوائد للوجهِ، إذ إنّه ينظف البشرة، ويمنحها نضارةً وتوهجًا جيدًا، [مرجع] وذلك لمحتواها الغنيّ من مضادات الأكسدة وفيتامين ج، [مرجع] إذ يطبق ماسك الفراولة وفقًا للمقادير والخطوات الآتية: [مرجع]. يعتبر هذا الماسك من أفضل الماسكات المرطبة والمقشرة للبشرة، فهو مناسب لكل أنواع البشرة، ويضفي على الوجه اشراقة ونعومة طبيعية.

ماسك جل بذور الكتان و زيت اللوز للبشرة الجافة.

كما تعمل خصائص تفتيح البشرة لدقيق الأرز على تقليل شدة ندبات حب الشباب المستعصية. 5 بيزلين ماسك ضد اللمعان. سوف اذكر لك انواع الماسكات التي تستطيعين صنعها في المنزل على شكل نقاط، ثم سوف اشرح لك طريقة عمل كل ماسك وكيف يمكنك استخدامه.

يعمل أفضل ماسك طمي للوجه على تهدئة البشرة وتفتيحها كما يجدد خلايا بشرة الوجه والتخلص من بقايا الخلايا الميتة في الجلد ويطهره تماماً ويعزز مناعته ضد البكتيريا والفطريات.

في حالة البشرة الدهنية ، يمكن أن يساعد قناع الوجه مع الصبار والكركم في حل المشكلة، الألوة فيرا هو حليف ممتاز حتى في حالة البشرة الحساسة والمتهيجة بفضل خصائصه المهدئة ، ومفيدة في حالة حروق الشمس وأنواع مختلفة من التهاب الجلد. مفيد للبشرة المعرضة لحب الشباب. أفضل 7 ماسكات طبيعية للوجه.

4 ماسكات الحليب للبشرة الجافة.

هذا جيد للبشرة الدهنية أو المختلطة. امزجي ربع كوب من الحليب المجفف مع كمية كافية من الماء لتشكيل عجينة سميكة. قومي بوضع جميع المكونات علي بعضها ومزجها جيداً.

1 ماسك الحليب للبشرة الدهنية.

5 قناع الكولاجين النحاسي للوجه من الكاكاو والحليب. 5 ماسك الحليب لعلاج التصبغات الجلدية. يستطيع ماسك صنفرة للوجه هذا إزالة السموم والأوساخ والزيوت المتراكمة بالبشرة، بفضل ما يحتويه من مزيج فريد من الطمي الطبيعي القادر على تنظيف.

أضف تعليق