تخفيف الم الدورة

تخفيف الم الدورة. نصائح لتخفيف آلام الدورة الشهرية. يحتوي اللب الأبيض علي عنصر الماغنسيوم بكميات كبيرة والتي تساعد في تحسين المزاج العام.

طريقة تخفيف الم الدورة , كيفية القضاء عن وجع الدورة
طريقة تخفيف الم الدورة , كيفية القضاء عن وجع الدورة from beauty-images.net

قد يساعد تناول الشمر في تخفيف آلام الدورة الشهرية بطريقة فعالة مشابهة لفعالية دواء حمض الميفيناميك، وهذا ما أوضحته دراسات منهجية سريرية نُشرت في مجلة (journal of complementary and integrative medicine) عام 2021. يمكن أن يساعد ممارسة الرياضات الخفيفة وخاصة اليوغا قبل الدورة الشهرية وخلالها في تخفيف آلام الدورة الشهرية وعسر الطمث. فيما يلي مجموعة من النصائح التي يمكنها تقليل ألم الدورة الشهرية:

5 مشروبات لتخفيف آلام الدورة الشهرية.

تضع يدك موضع الألم والوجع وتقول: يحتوي بنادول وومان علي البارستامول (500 جم كمسكن للآلام) والهايوسين بيوتيل بروميد (10 ملي مضاد للتقلصات وتشنجات البطن والكافيين ( 65 ملي). ٢.٢ الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب.

أفضل 12 نوع مسكن لآلام الدورة الشهرية ،يعتبر ألم الدورة هو ناتج عن زيادة إفراز بعض المواد الكيمائية في الرحم، وهذه المواد تؤدي إلى انقباض عضلات الرحم وتسبب للمرأة الشعور بالألم، بالإضافة إلى وجود بعض الأعراض الأخرى.

تناول اللب الأبيض أثناء فترة الدورة الشهرية يعمل علي تخفيف الأعراض المصاحبة للدورة. يمكن لشرب المياه بشكل منتظم المساهمة أيضًا في تخفيف الألم، ويفضل أن تكون دافئة حتى. تخفيف الام الدورة الشهرية بالاعشاب الشاي الأخضر يعمل الشاي الأخضر على تقليل نسبة هرمون الاستروجين في الجسم مما يقلل حدوث تقلصات في الرحم والتي بدورها تجعل الألم لا يحتمل.

تناول كبسولات الشمر بشكل يومي قبل بدء الدورة الشهرية يساعد على منع تقلصات الرحم، ومن ثم تقليل الشعور بالألم الشديد.

اللهم أنت لها ولكل عظيمة ففرجها عني) 3 مرات. اشربي الحليب المدعم بفيتامين ( d )، فهو يحد من الآلام التي تسبق الدورة الشهرية ويساعد. ١ مشروبات تساعد على تخفيف ألم الدورة.

يمكن أن تساعد العديد من العلاجات المنزلية في تخفيف تقلصات الدورة الشهرية، بما في ذلك:

يترك لمدة 10 دقائق، يصفى ويتم تناوله عند الشعور بالألم. يمكن أن يساعد ممارسة الرياضات الخفيفة وخاصة اليوغا قبل الدورة الشهرية وخلالها في تخفيف آلام الدورة الشهرية وعسر الطمث. الأنشطة المقترحة لمعالجة هذه المشكلة هي:

قد يساعد تناول الشمر في تخفيف آلام الدورة الشهرية بطريقة فعالة مشابهة لفعالية دواء حمض الميفيناميك، وهذا ما أوضحته دراسات منهجية سريرية نُشرت في مجلة (Journal Of Complementary And Integrative Medicine) عام 2021.

قد يساعد شرب بعض المشروبات العشبية في تخفيف تقلصات الدورة الشهرية. عن أبي عبد الله عليه السلام ،. مشروبات تقلل آلام الدورة الشهرية.

أضف تعليق