تفسير حلم البط رؤية البط في المنام

تفسير حلم البط رؤية البط في المنام. يشير أكل البط الحبيب في الحلم إلى الاستقرار العاطفي بينهم وبين علاقتهم الوثيقة. ورؤية البط السمين في المنام تدل على قدوم الرزق الكبير والمال الكثير والذرية الصالحة في حياة صاحب الحلم.

تعلم تربية البط البغال والمولار في المنزل بكل سهولة موقع
تعلم تربية البط البغال والمولار في المنزل بكل سهولة موقع from www.ruokn.com

يعتقد ابن سيرين أن البط الأسود يشير إلى وجود خادم مطيع في حياة الحالم يقدم له خدمات كثيرة. تقول مفسرة الأحلام في حلوها أن رؤية بطة كبيرة في المنام تدل على الأم الكبيرة أو الجدة المتفائلة للحياة، وتفسير رؤية البط الأبيض في الحلم أنه يدل على امرأة طيبة ومربية صالحة، وأما البط الأسود في المنام فيدل. لكن النابلسي يعتقد أن البط الأسود يرمز إلى وجود امرأة سيئة السمعة في حياة الحالم.

يقول ابن سيرين، أن تفسير رؤية البط في المنام تدل على العيش السعيد وعلى الزواج من سيدة ذات منصب ومال كثير وسوف تغير حياة زوجها إلى الأفضل.

إذا رأت العزباء البط الأبيض الممتلئ فيبشرها خبراء التفسير بذلك الأمر لأنه يوضح زواجها القريب إذا كانت في سن. رؤية البط في المنام للرجل يدل على أنه يحصد مكانة قوية ومرموقة بين الناس. وعن حلم البط الكثير في المنام يشير ذلك إلى أن الرائي سيحقق النجاح في مشروعه الخاص ويجمع الكثير من المكاسب والأرباح.

معنى رؤية البط في الحلم.

تقول مفسرة الأحلام في حلوها أن رؤية بطة كبيرة في المنام تدل على الأم الكبيرة أو الجدة المتفائلة للحياة، وتفسير رؤية البط الأبيض في الحلم أنه يدل على امرأة طيبة ومربية صالحة، وأما البط الأسود في المنام فيدل. ورؤية البط السمين في المنام تدل على قدوم الرزق الكبير والمال الكثير والذرية الصالحة في حياة صاحب الحلم. رؤية مجموعة من البط الأبيض في المنام يرمز إلي النساء في حياة الرائي ، وأكل البط المر في المذاق دليل على القرار الخطأ وأن الرائي سوف يندم عليه رؤية البط الضعف والهزيل دليل على الفقر والجفاف.

إذا رأت المرأة الحامل في منامها بط أسود اللون وكان هذا البط صغير فهذا يدل على أن جميع شؤنها ستتغير إلى الأفضل وينصلح حالها كثيرًا.

لكن النابلسي يعتقد أن البط الأسود يرمز إلى وجود امرأة سيئة السمعة في حياة الحالم. تفسير رؤية البط في المنام : رؤية البط في المنام أما إذا رآت مطلقة انها تذهب إلى السوق لشراء البط فإن هذا الحلم يدل على أنها ستعيش حياة وافرة ومعيشة غنية بعد فترة من الشقاء.

إذا سمع الشخص صوت البط دون ان يراه دل ذلك على حدوث مصيبة كبيرة في حياة الشخص الرائي وكذلك قد.

البط الهزيل والضعيف التي تراه العزباء في. (بط) في المنام يدل على المرأة أو الجارية. ولكن رؤية البط المريض في الحلم تشير إلى قدوم الخسارة والفقرة في حياة الشخص النائم.

قد تدل رؤية البط في الحلم على وجود المرأة في حياة الحالم ، وهذا هو الحال مع الرجل أو الولد.

و أما لو كان صاحب الرؤيا شاب أعزب فإن هذه الرؤية قد تشير إلى الزواج من امرأة لا تتمتع بالسمعة الجيدة و لذلك فإنه يجب أن يحذر و يحسن الاختيار ، فلو رأى الشاب انه يقوم بذبح هذه البطة السوداء فإن هذا يشير إلى البداية الجديدة و التغلب على الصعاب. يقول العصيمي في تفسير رؤية البط في المنام للحامل، أن هذا دليل على أنها تحمل في جنين ذكر. تفسير مشاهدة البط في المنام للمطلقة.

أضف تعليق