تنظيف الهاتف كيف تنظف هاتفك من الفيروس

تنظيف الهاتف كيف تنظف هاتفك من الفيروس. وفيما يلي إليك كيفية تنظيف هاتفك. فيما يلي نظرة على كيفية تنظيف هاتفك بأمان دون الإضرار بالشاشة أو المكونات الداخلية:

كيف تحمي هاتفك المحمول من كورونا! تريندات
كيف تحمي هاتفك المحمول من كورونا! تريندات from akhbarak.net

الأشعة فوق البنفسجية، أو الأكياس البلاستيكية. نشر موقع ستاب تو هيلث الأمريكي تقريرا سلط من خلاله الضوء على كيفية تنظيف الهاتف المحمول من الجراثيم أولا وقبل كل شيء قم بفصل الهاتف عن أي وسيلة شحن، وكذلك قم بقفل الجهاز، خد منديلا من المناديل المطهرة والمبللة بالكحول 70٪ من كحول الأيزوبروبيل او قطعة قماشة ناعمة بدون نسالة أو وبر واسكب عليها القليل.

ستجد في هذه المقالة عدة طرق لمكافحة الفيروسات في نظام أندرويد ، كل منها سيكون واضحًا لك وفي نفس الوقت فعالًا.

في الواقع الهاتف والكمبيوتر وكل الاجهزة تفقد قوتها إذا لم يتم تنظيفها جيدا.فلذلك من الأفضل أن تنظف المكان الذي يخرج منه الصوت أي مكبر الصوت بفرشاة صغيرة جدا.ومن الافضل ايضا ان تنظف هاتفك كله. وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته عربي21، إن هواتفنا المحمولة تعد من بين أهم الأغراض التي يجب أن نقوم بتطهيرها بشكل صحيح لمنع انتشار فيروس كورونا. لم يتم بعد اختبار مدى بقاء الفيروس التاجي على الهواتف الذكية، ولكن إذا كان مشابهًا لواحد من أكثر من 17000 نسخة جينية بكتيرية اكتشفت على هواتف طلاب المدارس الثانوية ، فقد تكون فرصة لذلك.

وأوصت بعض الشركات التقنية من بينها سامسونج وآبل مستخدميها على ضرورة تنظيف وتعقيم الهواتف الذكية بالمواد المطهرة كالكحول بنسبة 70 في المئة أو مناديل التطهير، ومسح الجهاز بلطف مثل الشاشة وظهر الجهاز وجراب الحماية أن وجد.

١.١ تحديد التطبيق المصاب بالفيروس. استخدام أقمشة ناعمة لتنظيف هاتفك المحمول أوضح الموقع أنه يجب أن يكون القماش الذي نستخدمه لتنظيف هواتفنا المحمولة مصنوعا من نسيج ناعم، مثل النوع الذي نحصل عليه من قبل أطباء العيون عند شراء عدسات جديدة. نعم يلجئ البعض الى وضع نسبة 50% ماء مقطرة إما مع 50% خل ابيض أو مع كحول ذو نسبة 70% (إيزوبروبانول) بعد دمج الخليط بشكل جيد نستخدم القماش الناعم بوضع القليل من هذا.

طرق بديلة لتنظيف موبايلك من الكورونا.

يقترح خبراء الميكروبيولوجيا استخدام الماء والصابون كطريقة فعالة، فإليكم كيفية القيام بتنظيف هاتفكم الذكي. فيما يلي نظرة على كيفية تنظيف هاتفك بأمان دون الإضرار بالشاشة أو المكونات الداخلية: توجد طرق بديلة لتنظيف موبايلك من الكورونا عن استخدام السوائل مثل:

كم مرة يجب عليك تنظيف هاتفك المحمول؟ وفقاً لشافنر ، فإن الطريقة الأكثر احتمالاً لتلوث جهازك بمستويات عالية من فيروس كورونا هي أن يعطس شخصٌ ما أو أن يسعل بالقرب منه.

هل يمكن تنظيف الموبايل بالكحول؟. ١.٣ مسح سجل بيانات المتصفح. ١.٤ استعادة نسخة احتياطية سابقة.

مع ظهور الموجة الجديدة من فيروس كورونا المستجد، يطالب الخبراء الناس باتخاذ إجراءات وقائية أكثر من السابق، للوقاية من الإصابة بعدوى الفيروس التاجي والتأكد من عدم لمس الأسطح الملوثة قبل تنظيفها ومن بينها الهواتف الذكية التي تكون عرضة أكثر للتلوث.

بدأ الهاتف الذكي الخاص بك لتجميد ، تنتج أخطاء غريبة؟ تعرف على كيفية إزالة فيروس من هاتفك. وبحسب موقع الشركة “يمكنك الان مسح الأسطح الخارجية لجهاز آيفون برفق باستخدام مناديل مشبعة بنسبة 70 في المئة بكحول isopropyl أو مناديل مطهرة تحتوي على (كلوروكس) clorox لكن لا تستخدم مواد التبييض، وتجنب وصول الرطوبة إلى أي فتحة، ولا تغمر جهاز آيفون في أي مواد تنظيف”. اداه من سيديا batterydoctor pro مجانيه ولتنظيف سريع للهاتف ان كانت عندك مشاكل في ذاكره وحجم هذي.

أضف تعليق