حكم عن الحب عبارات عن الحب

حكم عن الحب عبارات عن الحب. الحب كالقمر له وجهان وجه جميل يكمن في المشاعر و وجه مظلم يكمن في الغيرة الزائدة. عندما تتغلب قوة الحب على حب القوة سيشهد.

عبارات مؤلمة عن الحب 2020 موقع المحيط
عبارات مؤلمة عن الحب 2020 موقع المحيط from www.almuheet.net

أجمل الحكم والأقوال عن الحب. عندما تحب الشخص الذي جعلك تعيسًا حينها يكون حبك حقيقي. أريد أن أكون شيئاً جميلاً بحياتك، يرسم على شفتيك الابتسامة كلما خطرت على بالك.

“يمكنك إغلاق عينيك كي لا ترى ما لا تود مشاهدته ، لكن لا يمكنك إغلاق قلبك أمام ما لا تريد الشعور به.

الحبّ ليس لمسة يدين بل لمسة قلبين. “الحب الحقيقي دائمًا ما يخلق رجلًا أفضل بصرف النظر عن المرأة التي يحبها”. لا أريد أن يكون أحدًا جزءًا من حياتي العاطفية، غيري أنا وحبيبي.

أحبكِ يا حبيبتي، أحبكِ يا جميلتي، فأنتِ دنيتي وآخرتي، بدايتي ونهايتي، أحبكِ يا آية في الجمال، أحبك يا بديعة خلق الرحمن، يا أحلى ما في الأكوان، ويا أغلا عليّ من كل إنسان، أحبك وسأظل أحبك مادام في قلبي نبض وخفقان، يا من بهواك أنا تائه، وبعشقك ضائع، ولكلامك دائماً سامع.

الحب هو الشمعة التي تضيء لنا طريقنا في الحياة. الحبّ جحيم يُطاق، والحياة دون حبّ؛ نعيم لا يطُاق. لن تستطيع العطاء دون الحب، و لن تستطيع أن تحب دون التسامح.

الحب كالحرب من السهل أن تشعلها، من الصعب أن تخمدها.

حكم وأقوال عن الحب قصيرة 2021 كل شخص في هذا الكون لديه تعريف خاص به يقوم من خلاله بتفسير معنى الحب، هناك من يراه أكذوبة وهناك من يراه أمر واقع وهناك من يراه مغامرة مجنونة أو روتين ممل الحب كالدنيا إذا أقبلت على الإنسان كسته محاسن غيره، وإذا أدبرت عنه سلبته محاسن نفسه. ينتهي الحب عندما نبدأ بالضحك من الأشياء التي بكينا بسببها يومًا.

الحب والمشاعر الرومانسية من أهم المشاعر الإنسانية، إننا نحب كل المحيطين بهم، ونبذل جهداً في هذا الحب، وإسعاد كل من حولنا، في هذا المقال ومن خلال النقاط التالية سنتعرف على أهم وأجمل حكم عن الحب:

قيل إن الحب أجمل ما في الكون بعد الحرية والخبز. لا أحد يملك حياة خالية. أحبك وأشتهي قربك وأضحي بالعمر لأجلك، ولو الناس لاموني، أزيدك بوسة في خدك.

حكم وأقوال عن الحب الحب هو من أجمل الأمور التي تحدث للإنسان، فكلنا يبحث عن الحب وعن الاستقرار مع حبيب يرعى شئونه ويحبه من قلبه، ويكون مسؤول عن سعادته،.

الحب جزء من وجود الرجل ، ولكنه وجود المرأة بأكمله. لا شيء يصالحك مع الحياة بكسورها الموجعة مثل حب عظيم. لا تعشقني بعينك فربما ترى من هي اجمل مني ، اعشقني بقلبك فالقلوب لا يمكن لها ان تتشابه ابدا.

أضف تعليق