حكم في الحب كلمات تعبر عن اجمل غرام

حكم في الحب كلمات تعبر عن اجمل غرام. مهما العمر يجري ميلادي أو هجري هأفضل أنا أحبك وأهواك يا عمري. ” ياصديقي إن شعرت بالوجع وبكيت يوماً ، فلا تنسى نصيبي مما يؤلمك ، ليس عدلاً أن نفرح سوياً وتتألم أنت بمفردك “.

خواطر رائعة في الحب عالم ستات
خواطر رائعة في الحب عالم ستات from statt.cc

اقوال وحكم جميلة عن الحب. كل أمنياتي في العام الجديد أن يجمعنا الله معاً. كنا معا في سحابة مليئة كلمات عشق وغرام، كلمات ممزوجة بالحب و الرومانسية و تفيض بالإحساس النقي الجمل، ما أجمل الحب و ما أجمل شباكة القوية، يشتكي منها العشاق و لا يستطيعون التخلص منها، لا لأنها قوية فحسب و لكن لأن فيها الجمال و الغرام و الإحساس الذي لا ينتهي و لا يرغب أحد من.

الحب كله فنون، و أجمل ما تسعى به من فنون الحب و العشق، هي مرحلة الجنون الغير متناهية.

حبيبي أنت نصفي الثاني الذي لا يمكنني العيش بدونه في الحياة. لا تستحقِر دُمُوعَ أَحَدٍ يَبكِي اشتِياقاً، فالحَنِين يكسِر. أما بعد فلن أحب أحداً.

لو كان الحب كلمات تكتب لأنهيت اقلامي، لكن الحب أرواح توهب، فهل تكفيك روحي.

الإنسان المحظوظ بحياته هو من يطرق الحب والعشق قلبه ويجعله يحلق بعيداً سعيداً بسماء الحب والعشق الواسعة، فالحب والعشق كان ملهم لكثير من الكتاب والشعراء. كلمات من ذهب في الحب، عِندمَا يَجِد الانسَان مَن يُحب فإنّه وَجد الحَياة وعندما يحبك من وجدته فإنّك تَكون قَد مَلكت الحياة كلّها، لِذلك الحب اجمل ما في هذه الحياة، عندما نحب يصبح مَن نُحبه أسير عَقلِنا وَفكرِنا، كلّما. الحُب ليس له عُمر أبدًا هو بإختصار :

نحن لا نحتاج مزيدا من الحب ولا مزيدا من الكلام كل ما نحتاجه هو المصداقية في الشعور.

حياتي أريد أن أصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسماً، لأنّي أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شيء قليل ممّا في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأنّي لا أحبك لأنّي أرى في تلك الكلمة إنقاصاً لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي،. الحب الحقيقي يتجسد بالمحب الذي يحبك قبل أن تحبه ويعطيك قبل أن تسأله وإذا احتجت له وجدته في كل وقت وإذا شعرت بالوحدة استأنست به، وفي مقالي هذا سوف تجد عبارات حب وغرام وعشق. أيها الغائب في وسط أضلعي، نبضي لا يعرف سواك.

أحبك أضعاف ذلك الحب الذي أعترف به لك.

وفي النهاية أريد أن أقول إن أجمل كلام الحب لا يمكن أن يعبر عن الحب وجماله وسحره، فالحب هو. لا يهم كم يبقى لي من عمر، المهم أن أبقى العمر كله معك. كل أمنياتي في العام الجديد أن يجمعنا الله معاً.

أجمل كلام في الحب والغرام;

حبك ووجودك يُعادل ما خسرته في حياتي كلها. كلمات جميلة ومعبرة عن الحب لَا يَخْتَلِفُ اثْنَانِ عَلَى أَنَّ الْحُبَّ مِنْ أَجْمَلِ الْمَشَاعِر الْمَوْجُودَةِ فِي الدُّنْيَا كُلُّهَا ، وَفِي هَذَا الْيَوْمِ يسعدنا أَنْ نُقَدِّمَ لِكُلّ الْمُحِبِّين والمتابعين الْكِرَام متابعي. عندما يحبك شخص ما سيتحدث عنك بطريقة مختلفة و ستشعر بالراحة و الأمان.

أضف تعليق