حلى طبقات البسكويت بالكراميل طريقة عم

حلى طبقات البسكويت بالكراميل طريقة عم. أسكبي نصف كمية الكريم كراميل في وعاء. صفي البسكويت في صينية ثم اسكبي مزيج الحليب والنسكافيه عليه.

حلى طبقات البسكويت بالكراميل مجموعة من الكعكة
حلى طبقات البسكويت بالكراميل مجموعة من الكعكة from caketastyy.blogspot.com

في قدر نخلط الحليب والكاسترد والسكر والكاكاو المر ونقلبهم على البارد حتى يذوب الكاسترد ثم نرفعها على النار حتى يثقل خليط طبقة الكاكاو ثم نرفعها من النار ونضيف إليه قطعة الزبدة مع التقليب السريع ثم نضع جزء من الخليط فوق طبقة البسكويت. 1_ نقوم اول خطوة الى وضع كل من الكريم كراميل وأيضا القشطة في الخلاط الكهربائي ثم نضع عليهم الدريم ويب داخل الخلاط ونقوم بضربهم جيدا حتى تتم عملية التجانس بشكل كبير. نصف كوب سكر ناعم بودرة.

صفي البسكويت في صينية ثم اسكبي مزيج الحليب والنسكافيه عليه.

وزعي القشطة بعدها على طبقة البسكويت. طريقة عمل الكريم كراميل الجاهز; السعرات الحرارية فى حلى طبقات البسكويت بالكريم كراميل تبلغ السعرات الحرارية في هذا الكريم كاراميل في كمية مكونة من 150 جم حوالي 140 سعر حراري، وتتوزع السعرات ما بين كربوهيدرات 25 جم، وبروتين 5 جم، وده.

طريقة عمل كريم كراميل مع البسكويت;

حضّري الكريم كراميل بحسب التعليمات المدونة على العبوة. 1_ نقوم اول خطوة الى وضع كل من الكريم كراميل وأيضا القشطة في الخلاط الكهربائي ثم نضع عليهم الدريم ويب داخل الخلاط ونقوم بضربهم جيدا حتى تتم عملية التجانس بشكل كبير. حلى طبقات البسكويت بالكراميل اللذيذ بالصور فروحة الامارات.

ضعي طبقة اخرى من البسكويت المسقي بالحليب.

نغمر البسكويت بالحليب ونرتب طبقة أولى منه. طريقة عمل حلى طبقات الجلي والكراميل. طريقة عمل تارت البسكويت بالكراميل.

مقادير حلى بسكويت الشاي والكريم كراميل بالنسكافيه.

مكونات ومقادير حلى طبقات البسكويت بالكراميل. استخدمي الخلاط الكهربائي وضعي به المكونات التالية: طريقة عمل وتحضير حلى طبقات البسكويت بالكراميل.

شاهد ايضاً وصفات حلى بسكويت ، حلى بكرات البسكويت والحليب المحمص سهلة ومضمونة!

ضعي الحليب في طبق عميق، ضعي البسكويت في الحليب ليتشرب قليلا ثم رصيه على شكل طبقة في قاع الطبق. بعد ذلك يتم تحضير قدر ونضع فيه خليط الحليب والكريم كراميل، ونضعه على النار، ثم نتركه حتى الغليان. في قدر نخلط الحليب والكاسترد والسكر والكاكاو المر ونقلبهم على البارد حتى يذوب الكاسترد ثم نرفعها على النار حتى يثقل خليط طبقة الكاكاو ثم نرفعها من النار ونضيف إليه قطعة الزبدة مع التقليب السريع ثم نضع جزء من الخليط فوق طبقة البسكويت.

أضف تعليق