دعاء الام دعوات الام

دعاء الام دعوات الام. وأجاب مجمع البحوث، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: دَعْوَةُ المَظْلُومِ ، وَدَعْوَةُ المُسَافِرِ ، وَدَعْوَةُ الوَالِدِ عَلَى وَلَدِهِ.

دعاء لامي المريضه , افضل دعاء لشفاء الام المريضة بالصور
دعاء لامي المريضه , افضل دعاء لشفاء الام المريضة بالصور from good-morning.cc

دعاء الام مكتوب، الام هي اغلي انسانة في حياة كل شخص منا فالام هي مصدر السعادة وهي مصدر الحنان للابناء ويجب علي الابناء ان لا ينكرون فضل الأم حيث إن ذلك يكون عن طريق بر الام والقيام. اللهم اغفر لأمي إنك أنت الغفور الرحيم. (ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ).

اللهم احفظ أمي من حزنٍ يسكن عينيها ومن مرضٍ يُرهق جسدها، وأبعد عنها يا الله هموم الحياة وأوجاعها.

وقد ورد في السنة النهي عن ذلك قال النبي صلى الله عليه وسلم: ذهب البأس رب الناس واشف أمي وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما، اللهم اشفها، واجعلها سالمة معفاة لا ضرر فيها. يا رب بحجمِ سمائِك السابعة أرح قلبها، وأسعدها واحفظها لي.

دعاء الشفاء للأم المريضة هو ما سنعرضه في الآتي، فالدعاء للأم عند مرضها هو واجبٌ على كلّ ابنٍ صالحٍ بارٍّ، والدّعاء هو:

اللهمَّ وأعنا على بِرها حتى ترضى عنا فترضى ، اللهمَّ أعنا على الإحسان إليها في كبرها. اللهم ألبس امي لباس الصحة والعافية عاجلاً غير أجل يا أرحم الراحمين، اشفي أمي وانثر العافية في جسدها واسقها لذة الصحة والعافية. اللهم اشف أمي شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيدها، اللهمّ احرسها بعينيك الّتي لا تنام، واكفها بركنك الذى لا يُرام واحفظها بعزك الذي لا يُضام، واكلأها في الليل وفي النهارِ.

اللهم أشف أمي من كل الأمراض.

“أمي أعيذها بكلمات الله التامات من كل حزن يرتسم على تقاسيم وجهها ومن كل ألم يسكن جسدها”. يارب ارزق أمي فوق عمرها عمرا وفوق صحتها عافية يا أكرم من سأل. اللهم اجعل كل أوقات أمي في طاعتك وذكرك وشكرك، والقيام بطاعتك.

اللهم اغفر لأمي إنك أنت الغفور الرحيم.

مع اقتراب عيد الأم فإن الجميع يبحثوا عن الأدعية المثالية احتفالاً بهذا اليوم، حتى يعبروا فيه عن شعورهم ومدى محبتهم للأم، ويدعوا لها دائماً بالخير وأن يديمها الله في حياتهم بجميع الأوقات، والدعاء هو أفضل هدية يمكن تقديمها لأي. ثلاثُ دَعَوَاتٍ مُسْتَجَابَات لاَ شَكَّ فِيهِنَّ : دعاء للوالدين الأحياء بطول العمر والصحة مكتوب

(ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ).

الدعاء على رأس المريض بقول: اللهم اجعل عافيتك تسري بجسد أمي، اللهم اشفِ أمي من الداءِ، واكشف لها الدواء، واجعل جسدها صابراً على البلاءِ، اللهمَّ أنت أعلم بحالِها فاشفها وأطل بعمرها يا رب العالمين. اللهمَّ اغفرلأمي ذنبها كله، أوله آخره، سرَّه وعلانيته.

أضف تعليق