دول بحرف الالف

دول بحرف الالف. دول أوروبية تبدأ بحرف أ الألف ألمانيا تقع ألمانيا في منتصف قارة أوروبا، وعاصمة دولة ألمانيا هي برلين، واشتهرت هذه الدولة بعدد سكانها المتوسط و النظام السائد. ألمانيا تقع في وسط القارة الأوروبية، وعاصمتها برلين، وتشتهر ألمانيا بمتوسط عدد السكان.

دولة بحرف الحاء , اسماء مدن تبدا بالحاء روح اطفال
دولة بحرف الحاء , اسماء مدن تبدا بالحاء روح اطفال from babyy.cc

الكثير من الناس ومن الجانب الثقافي يبحث عن اسماء الكثير من الدول وابرز المدن خاصة التي تبدأ بحرف اللغة العربية الالف ،يوجد هناك الكثير من الدول التي تكون بحرف الالف ، سنقدمها لكم الان. سُئل في تصنيف اسالنا بواسطة مجهول. من فضلك قم بتسجيل دخولك أو قم بتسجيل حساب لتتمكن من إضافة تعليق.

قائمة الدول المستقلة أو الدول ذات الاعتراف المحدود وعددها 206 دولة.

تم الرد عليه فبراير 1، 2016 بواسطة احمد. كما ذكرنا سابقا أن هناك الكثير من أسماء الدول بحرف الألف حيث يوجد منها ما يبدأ بحرف الألف وهو مفتوح مثل أمريكا وألمانيا وألبانيا ومنها ذات الألف مكسور مثل إثيوبيا وإيطاليا وأيران ، بالإضافة إلى ضم حرف الألف مثل أوغندا وأوروبا وأوكرانيا. يبلغ عدد سكان هذه الدولة 15 ألف نسمة تقريبا.

يزيد عدد سكانها عن 30 مليون نسمة.

اسم حيوان بحرف أ الالف. اللغة الرسمية للبلاد هي الإسبانية. طبيعة أفغانستان متنوعة ففيها البيئة الصحراوية والجبال والسهول الخصبة.

من فضلك قم بتسجيل دخولك أو قم بتسجيل حساب لتتمكن من إضافة تعليق.

See more ideas about travel, indonesia tourism, top romantic destinations. دولتان لهما عضويتان خاصتان (مراقب) لدى الأمم المتحدة، وهما الفاتيكان و‌دولة فلسطين معترف بهما. جمهورية أفغانستان الإسلامية تقع في جزيرة آسيا، ولكنها دولة حبيسة لا تطل على أي سواحل، مدينة كابول هي عاصمتها.

عبارة عن دولة مكونة من ثلاث جزر، تقع هذه الدولة تحت دولة فرنسا تبلغ مساحة هذه الدولة ما يقرب من ٢٧٤ ألف كم مربع، ويبلغ عدد السكان بها حوالي ١٥ ألف نسمة.;

محتويات عرض 1 اسم بلاد بحرف الألف: دولة في البلقان من 6 حروف. مجموعة من أسماء البلاد التي تبدأ بحرف الألف في العالم:

هناك العديد من الدول وكذلك المدن العربية الشهيرة تبدأ اسماؤها بحرف الالف، ومن هذه الول ما يأتي:

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء، يسعدنا دائما لجوؤكم إلى موقعنا للعثور على ما تحتاجون من معلومات موثوقة وأكثر دقة، لذلك نعمل جاهدين لنكون دائما عند حسن ظنكم. 193 دولة من أعضاء الأمم المتحدة.; تبلغ مساحة هذه الدولة 274 الف كم مربع تقريبا.

أضف تعليق