طريقة استخدام الشبة لتضييق المهبل شدي

طريقة استخدام الشبة لتضييق المهبل شدي. تتعدد فوائد الليمون والذي يحتوي على فيتامين سي، ويستخدم من خلال استخدامه كغسول مهبلي للمنطقة، من خلال مزج بعض من عصير الليمون مع الماء الدافئ، ومن ثم يتم استعمالها على المنطقة، ومن فوائد الليمون التي سنقوم بذكرها فيما يلي: أو استخدامها كغسول مهبلي عن طريق:

طريقة استخدام الشبة لتضييق المهبل , شدي المهبل بمكون بسيط
طريقة استخدام الشبة لتضييق المهبل , شدي المهبل بمكون بسيط from woww.cc

تستخدم الشبه بعد طحنها على هيئة مسحوق، عن طريق وضع القليل. تفتيح البشرة والحفاظ على نظارتها. يمكنك أيضاً استخدام القرض المطحون مع.

يمكنك أيضاً استخدام بودرة الشبّة عن طريق وضع كمية قليلة مباشرة على المهبل، تحديداً قبل العلاقة الحميمة.

إن البحث عن طرق طبيعية لتضييق المهبل في أسبوع هو من أكثر الموضوعات التي تشغل بال كل امرأة تحرص على المحافظة على كامل شبابها وصحتها. يُمكن استخدام الشبه بطريقة أخرى، وهي رشّ كمية قليلة من بودرة الشبه على المهبل مباشرةً، ووضعها قبل البدء بالعلاقة الحميمية، حيث تعمل على شد عضلات المهبل سريعًا وزيادة الإحساس بالمتعة. البيت او تجبية مطحون و استعمالة كالاتى اولا هتجيبى الشبة و تطحنيها و تخلطيها مة ماء حتي.

أحفظي الخلط في الثلاجة واستخدميه ثلاثة مرات في الأسبوع على الأقل.

٣ فيديو طرق تضييق المهبل. شجيرة عنب الثعلب من المواد الغنية بمضادات الأكسدة والتي تستخدم كعلاج مميز وقوي وفعال في محاربة تساقط الشعر ، ولكن ظهر لها حديثا استخدام أخر وهو علاج اتساع عضلات المهبل ، ويمكنك تنفيذ ذلك عن طريق تناول مسحوق عنب الثعلب ، أو غليه في لتر من الماء ثم تخزينه في زجاجة. تعتبر الشبة بمثابة قابض طبيعي للجلد ويمكن استخدامه على المهبل للقيام بشد جدرانه، ويكون ذلك من خلال الجلوس في حوض ملئ بالماء ومضاف إليه ملعقتين من مسحوق الشبة وغمر المهبل تماماً في الماء لمدة ربع ساعة ثم شطف المنطقة بالماء الدافئ.

وبنفس مبدأ البيكربونات تطحنين حجارة الشبّة وتذوبينها في الماء وتستعمليها كغسول مهبلي.

كذلك يمكن استخدام الشبة لتضييق المهبل عن طريق نقع قطعة من القماش في خليط من الماء والشبة، واستخدامها في تنظيف فتحة المهبل. يمكنك تناول مشروب القسط الهندي عن طريق طحنه جيدا وأضيفيه إلى كوب من الماء واشربيه مرتان يوميا، فهذا يساعد على تنشيط الدورة الدموية الجسم ومن ثم يساعد على تدفق الدم إلى المهبل. أو استخدامها كغسول مهبلي عن طريق:

يجب الحصول علي مخاريط مختلفة الأوزان والأحجام حتي تتمكن من ضبط الممارسة التي تحتاج إليها وإدراج هذه الأدوات داخل المهبل لمدة 15 دقيقة، مرتين في اليوم.

اطحني القليل من المستكة وأضيفي إليها زيت زيتون أو زيت سمسم، وتناولي المزيج كل صباح قبل إفطارك بربع ساعة تقريبًا. ولاستخدام هذه العشبة لتضييق المهبل، قومي بطحنها واضيفي اليها الماء الدافئ وضيعه الخليط جانباً قليلاً ثم استخدمي القطن أو الشاش واغمسيه بالمزيج وضعيه على المهبل لمدة ربع ساعة. للأسنان والتخلص من تقرحات الفم;

يجب أن يتم تنفيذ هذه العملية لمدة 15 دقيقة وتنطوي علي إدخال المخاريط المصممة خصيصاً للدخول للمهبل.

تفتيح البشرة والحفاظ على نظارتها. قومي بإحضار الدش المهبلي وضعي فيه الغسول مع الماء الدافئ، وقومي بغسل المناطق الداخلية والخارجية للمهبل به ، ولا تكرري هذا أكثر من مرة في الأسبوع، أما باقي الأسبوع، فيوميا قومي بنقع جسمك السفلي في ماء فاتر به مظهر أو غسول مناسب، مثل. استعمال البودرة الشبة على المهبل قبل العلاقة فبتساعد على تضييقة كما ان الشبة تعتبر مطهر.

أضف تعليق