طريقة الجلاش باللحمة المفرومة

طريقة الجلاش باللحمة المفرومة. يجب تحضير صينية وإضافة القليل من الزيت ثم إضافة البصل المفروم وشرائح الفلفل الملون مع التقليب قليلا ً ثم إضافة اللحمة والملح والتوابل ثم تركها لمدة 10 دقائق على نار هادئة ثم تحضير صينية و تقسيم ورقات. نضع ورقتين من ورق الجلاش ثم ندهن ورق الجلاش بالقليل من السمن ثم نضع ورقتين من الجلاش أيضاً ونكمل بنفس الطريقة حتى نصل إلى نصف.

طريقة عمل الجلاش باللحم المفروم بطرق مبتكرة ليالينا
طريقة عمل الجلاش باللحم المفروم بطرق مبتكرة ليالينا from www.layalina.com

نضع التوابل (الفلفل الأسود والملح وبهارات اللحم والبابريكا والسبع بهارات والقرفة والثوم المجفف) ونقلب إلى أن ينضج اللحم. نضع حوالي 4 ورقات من عجينة الجلاش في قاع الصينية وندهنها بالزبد ونوزع اللحم. تحضير طريقة عمل الجلاش باللحمة المفرومة:

يضاف البصل المبشور حتى يصبح ذهبي اللون ثم يضاف الثوم المهروس، ويقلب جيدًا ثم يضاف الفلفل الأخضر الحار أو البارد المفروم ويمكن.

يجب تحضير صينية وإضافة القليل من الزيت ثم إضافة البصل المفروم وشرائح الفلفل الملون. نضع ورقتين من ورق الجلاش ثم ندهن ورق الجلاش بالقليل من السمن ثم نضع ورقتين من الجلاش أيضاً ونكمل بنفس الطريقة حتى نصل إلى نصف. اسكبي الخليط على وجه الصينيّة، وادخليها في فرن مسخن لمدة لا تزيد عن ثلاثين دقيقة؛ حتى يتحمر الوجه.

طريقة تحضير الجلاش باللحمة المفرومة:

نضع التوابل (الفلفل الأسود والملح وبهارات اللحم والبابريكا والسبع بهارات والقرفة والثوم المجفف) ونقلب إلى أن ينضج اللحم. يعدّ الجلاش باللحمة المفرومة من أكثر أنواع المقبلات التي يقبل على تناولها الكثير من الأشخاص وإليكم في السطور الآتية مقادير تحضير الجلاش باللحمة المفرومة: يجب تحضير صينية وإضافة القليل من الزيت ثم إضافة البصل المفروم وشرائح الفلفل الملون مع التقليب قليلا ً ثم إضافة اللحمة والملح والتوابل ثم تركها لمدة 10 دقائق على نار هادئة ثم تحضير صينية و تقسيم ورقات.

طريقة عمل الجلاش باللحمة المفرومة والجبنة.

يسخن الفرن على حرارة 200 درجة سلزيوس وندهن صينية مقاس 26 سم بالزبد. • سخني الفرن على 180 درجة مئوية. و نضع فوقها ورقتان جلاش و ندهنها بسيط بالسمن بواسطه الفرشاه.

نضع حوالي 4 ورقات من عجينة الجلاش في قاع الصينية وندهنها بالزبد ونوزع اللحم.

طريقة تحضير الجلاش باللحمة المفرومة للشيف نجلاء الشرشابي نقوم بإحضار وعاء مناسب ويوضع على نار متوسطة ويضاف اليه الزبده او الزيت النباتي، نقوم باضافة البصل مع التقليب حتى يذبل. نحضر طاسة كبيرة وترفع على نار متوسطة ونضع بها القليل من الزيت، ونقلب فيه اللحم المفروم ونقلبه بشكل كبير ليتغير لونه. أحضري طاسة علي النار وسخنيها قليلا ثم اضيفي زيت ذرة ثم أضيفي فوقة البصل وقومي بالتقليب علي.

تحضير طريقة عمل الجلاش باللحمة المفرومة:

• أضيفي صلصة الطماطم وقلبي جيداً وتبليها. أخرجي الصينيّة من الفرن، ووزعي أصابع الجلاش باللحم على أطباق التقديم. طريقة عمل الجلاش باللحمة المفرومة بدون لبن وبيض:

أضف تعليق