طريقة عمل البيتي فور، حلويات العيد

طريقة عمل البيتي فور، حلويات العيد. تفرد العجينة بسمك مناسب، وتقطع بالقوالب الخاصة بالبيتي فور، وتوضع في صينية الفرن وتخبز حتى يشقر لونه ثم يقدم. وفي وعاء اخر نقوم بإضافة الدقيق إلى البيكنج بودر ثم يضاف إليهم خليط السكر والبيض مع المزج الجيد.

بيتي فور العيد الفخم هش وناعم وداايب بمقادير واسرار اشهر
بيتي فور العيد الفخم هش وناعم وداايب بمقادير واسرار اشهر from www.thaqfny.com

يوضع كيلو من الدقيق مع كوبين من السكر، ربع كوب من الكاكاو، 600 جرام من الزبدة، بيضة واحدة، ملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة، ربع ملعقة صغيرة من الملح، ملعقة صغيرة من البيكنج بودر، وتخلط المكونات جيدًا. تشكيل قطع البيتي فور بنكهة الشوكولاتة. يضاف صفار البيض والفانيليا ونخفق جيداً لمدة خمسة دقائق، حتى يُصبح قوامه كريمياً أخف، بعد ذلك يتم إضافة الدقيق على.

تشكيل قطع البيتي فور بنكهة الشوكولاتة.

2 كوب دقيق ملعقة صغيرة فانيليا نصف ملعقة صغيرة من بشر قشر البرتقال نصف كوب من السكر البودرة كوب من الزبدة 2 بيضة طريقة التحضير: الضغط على الكيس فوق الصينية لإنزال قطع البيتي فور مزخرفة الشكل. نضيف البيض مع الفانيليا والجوز الهند ونخفق المكونات حتي تتجانس مع بعضهم.

ضعي نصف مقدار العجين في كيس الحلواني بعد تركيب قمع بالشكل المرغوب فيه.

أدخلي حبات البيتي فور للفرن على درجة حرارة 180 لمدة 12 دقيقة. تكرار نفس الخطوات لباقي الكمية وترك مسافةٍ قليلةٍ بين القطع قبل إدخالها للفرن. البيتيفور لا يقتصر وجوده في العيد فقط بل يكون موجود طوال العام سواء في محلات المخبوزات أو في البيوت كنوع من أنواع التحلية للضيوف أو الأطفال نُقدم لكم اليوم طريقة عمل البيتيفور الناعم بأكثر.

ادهني حبات البيتي فور بمربى الفراولة، وغطيها بالشوكولاتة المذابة، وبالفارماسيلي بنكهة الشوكولاتة أو بحسب الرغبة.

طريقة عمل البسكويت النشادر من أكثر الوصفات التي تبحث عنها ربات المنزل مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك وفيه يتم تحضير أشهى وألذ حلويات العيد في المنزل، لذلك سوف نقدم إليكِ فيما يلي عبر موقع محيط المقادير والخطوات. نحضر العجان ونضع فيه السكر البودر ونضيف إليه الزبدة ونخفقهم على السرعة الأولى ثم نزيد السرعة. ¾ كوب سكر بودرة 2 صفار بيضة;

نقوم بتحضير ماكينة البيتي فور وعمل الاشكال المختلفة ووضعها في صينية.

ثم نترك هذه الخليط لمدة نصف ساعة مغطي بالورق الالمونيوم. يضاف صفار البيض والفانيليا ونخفق جيداً لمدة خمسة دقائق، حتى يُصبح قوامه كريمياً أخف، بعد ذلك يتم إضافة الدقيق على. نضع في وعاء الدقيق، البيكنج بودر، الملح، السكر، الفانيليا، والكاكاو وتقلب المكونات.

نقوم بتغطية العجين ونتركه لمدة ساعة او اقل حتى ترتاح العجينة.

لإعداد البيتي فور ألذ حلويات العيد عليك تحضير كوب من الزبدة على أن تكون بدرجة حرارة الغرفة، وأيضًا 2 كوب من دقيق المخبوزات، نصف كوب من السكر البودر، نصف ملعقة من البيكنج بودر، بيضة واحدة، ملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة، رشة ملح صغيرة، كمية. نقوم بخفق السكر البودره مع السمنة بالمضرب الكهربائي حتي القوم يتجانس مع بعضهم. من حلويات العيد المفضلة لدى الكثير من السوبرز لهذا تقدم لكِ اليوم الشيف نجلاء طريقة سهلة لعمل البيتي فور في المنزل.

أضف تعليق