طريقة عمل الكاتشب في البيت سر الكاتشب

طريقة عمل الكاتشب في البيت سر الكاتشب. في طبق عميق نضع فيه النشا والماء ونذوبهم جيداً ثم نذهب إلى الإناء الموجود على النار وبه صلصة الطماطم ونضيف إليه. نضع القدر على نار عالية مع الاستمرار بالتحريك حتى يغلي المزيج.

طريقة عمل الكاتشب فى البيت فى خمس دقائق YouTube
طريقة عمل الكاتشب فى البيت فى خمس دقائق YouTube from www.youtube.com

قم بإضافة السكر وعصير الليمون والفلفل الأسود والدقيق الأبيض والثوم الباودر والملح. نضع إناء على النار ونضع فيه عصير الطماطم ثم نضيف إليه صلصة الطماطم والبابريكا والفلفل الأسود والخل والملح والسكر ونقلب المكونات مع بعضها ونتركها على نار هادئة. ½ ملعقة صغيرة ثوم بودر.

طريقة عمل الكاتشب الحار البيتي.

طريقة عمل الكاتشب فى البيتاعملى الكاتشب فى البيت انظف واوفركاتشب مثل الجاهز طريقة عمل الكاتشب في البيت تفضلوا الطريقه : طريقة عمل الكاتشب منال العالم:

• ثم نتركها على النار مع التحريك باستمرار حتى تصبح كثيفه ويتبخر الماء منها.

وضع النشا في وعاء وتذويبه في كوبين من الماء ثم إضافته إلى الخليط مع التقليب ثم ترك الكاتشب على نار هادئة حتى يصبح متماسكاً. ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود المطحون. ½ ملعقة صغيرة ثوم بودر.

يضاف الماء ويقلب جيدا ويترك حتى يصبح كثيفا.

يوضع معجون الطماطم مع السكر والخل في قدر على نار هادئة. نضيف النشا بالتدريج مع الاستمرار بالتحريك ثم نضيف الزيت ونستمر بالتحريك حتى يغلي المزيج ويصبح سميكاً. نضع القدر على نار عالية مع الاستمرار بالتحريك حتى يغلي المزيج.

كيفية عمل الكاتشب فالبيت سر الكاتشب الاصلي كالمحلات طرق اعمال الكاتشب فالبيوت.

نبرد الكاتشاب بالثلاجة لتقوى نكهته ونقدمه أو نخزنه بوعاء. في برطمانات و نضعها فالثلاجه لاستخدامها مع البطاطس او المنزلزا او البرجر. ٤ طرق تحضير الكاتشب في المنزل.

بعد الغليان نضيف ملعقتي طعام من الماء ونحرك جيداً.

يذوب مقدار النشا في ماء ويضاف الى المقادير السابقة. نضغط الصلصة بالملعقة لنحصل على كاتشاب نقي وصافي وغني بنكهة التوابل. قم بإضافة السكر وعصير الليمون والفلفل الأسود والدقيق الأبيض والثوم الباودر والملح.

أضف تعليق