طريقة عمل الكنافه بالقشطه تعالي اقولك

طريقة عمل الكنافه بالقشطه تعالي اقولك. نضع اللوبيا في قدر عميق مع الماء وتترك على نار متوسطه حتى يتم تسويتها. نقوم بتفريغ علبة القشطة في قدر ونضعها على النار ، ثم نضيف لها الطحين ، و النشا ، و سكر ، و حبات المستكة ، نضيف الحليب السائل ، ثم نمزج المكونات كلها مع بعض.

‫عندك ربع كيلو كنافه تعالى اقولك اعملى احلى حاجه حلوة
‫عندك ربع كيلو كنافه تعالى اقولك اعملى احلى حاجه حلوة from www.youtube.com

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. نضع الكنافة في صينية بها فوطة. من الحليب و نضعها على الجزء الاول مني الكنافة بعدها نضع باقي الكنافه.

وضع الكنافة في وعاء عميق وإضافة السمن وتقليب الكنافة حتى تتغطى بالسمن مع تقطيع الشعيرية لتصبح متوسطة الطول.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اليكم فيما يلي : الكنافة بالقشطة من أجمل الأصناف والطرق التي تم إعداد الكنافة بها والتي اشتهرت في مختلف أنحاء الوطن العربي وبلاد الشام، بل والعالم أجمع والتي يمكن أن يضاف إليها العديد من الإضافات التي. تفتت الكنافة جيداً ويوضع عليها السكر المطحون.

نقوم بتفريغ علبة القشطة في قدر ونضعها على النار ، ثم نضيف لها الطحين ، و النشا ، و سكر ، و حبات المستكة ، نضيف الحليب السائل ، ثم نمزج المكونات كلها مع بعض.

في الخطوة التالية نقوم بتجهيز وعاء مناسب ونضع في القشطه وماء الورد والشربات الثقيل والفستق وتقلب المكونات مع بعضها. طريقة الكنافة بالقشطة أسهل طريقة. نضع اللوبيا في قدر عميق مع الماء وتترك على نار متوسطه حتى يتم تسويتها.

طريقة عمل الكنافة بكريمة اللوتس:

تفرد نصف كمية الكنافة في صنية مقاس 30، وتضغط جيداً. تتكون الكنافه النابلسيه من عجينه الكنافه مع الجبن المحلي و الشربات المصنوع من ماء الورد و السكر بالإضافه الى الفستق الذي يجب ان يصبح ناعما ليزين فيه سطح الكنافة. يضاف كوب كامل من السمن المذاب الدافئ للكنافة النيئة.

كيفية عمل الكنافه بالكريمه بالصور

نضع في وعاء عميق آخر الكنافة، والسمنة، وصبغة الكنافة ونُقلّب بأطراف. طريقة تحضير العثملية بالقشطة ؛. نقوم برش العجين باستخدام الزجاجة على شكل دائري حتى تمتلئ الطاسة ثم نرفع الكنافة بعد الانتهاء من الرش مباشرة.

في الخطوة الأولى نبدأ بتحميل الكنافة في الفرن ونضع عليها ملعقتين من الكنافة حتى يصبح لونها ذهبي بعد ذلك يتم إخراجها من الفرن.

ويتم التقليب على البارد ثم نرفعه على النار مع التقليب المستمر حتى لا يتكتل الخليط ونحصل على قوام كريمي ومتماسك. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. نضع الكنافة في صينية بها فوطة.

أضف تعليق