طريقة عمل الكيك بالشوكولاتة سهلة حلو م

طريقة عمل الكيك بالشوكولاتة سهلة حلو م. طريقة عمل الكيك بالشوكولاتة مكتوبة. اليك من موقع أطيب طبخة أسهل طريقة لعمل الكيك بالشوكولاتة بمكونات سهلة وبسيطة خطوة بخطوة.

كريمة الشوكولاته لتزيين الكيك , طريقة عمل الذ كريمة لتزيين
كريمة الشوكولاته لتزيين الكيك , طريقة عمل الذ كريمة لتزيين from whatt.cc

أخلطي الدقيق، السكر، البايكنغ باودر، بيكاربونات الصوديوم والملح في وعاءٍ كبير. أخفقي البيض في وعاء ثانٍ ثمّ أضيفي اللبن الزبادي والزيت واخفقي من جديد. طرق مختلفة لعمل كيكة الشيكولاتة لتحصلى على الطعم الحلو المستحب للجميع ، باقل الخامات و باقل التكاليف يمكن عمل كيكة الشيكولاته

حمّي الفرن على حرارة 180 درجة مئوية.

ان كنت تريدين تحضير كيك اسفنجي لاولادك جربي هذه الوصفة المميزة لن تندمي الزبدة، وإضافة رشة بسيطة من الدقيقة، أو من الممكن استبدال تلك الخطوة من خلال. كيك بالشوكولاتة( سهله و لذيذه ) ضعي مقادير الكريمه في الخلاط ثو صبيه في سلطانيه واتركيه في الفريزر لحين استخدامه.في سلطانيه:

يقدّم لك موقع أطيب طبخة طريقة عمل كيك سهل ولذيذ بالشوكولاتة، أعدي وصفة الكيكة الاسفنجية بالشوكولا على طريقتنا وتعلّمي تحضير وصفات كيكات ولا ألذ من موقعنا!

احضري صواني كيك دائرية وادهنيها بالزبدة وبطنيها بورق الزبدة. تسخين الفرن إلى درجة حرارة 180 مْ وإحضار قالب ذي فتحة من الوسط ودهنه بالسمن وتبطينه بالدقيق. يُنخل الطحين والكاكاو والبيكنج بودر والبيكنج صودا والملح في وعاء كبير.

شاهد ايضاً وصفات ليزي كيك بدون فرن سهلة التحضير سهلة ومضمونة!

توزيع نصف كمية الصلصة على الكيك ببطء لتغطية الكيك تماماً، ثمّ الانتظار لعدة دقائق قبل توزيع باقي الصلصة على الكيك. تحضير الفرن وتسخينه على درجة حرارة 180 درجة مئوية، وإحضار قالب ودهنه بالقليل من الزيت ووضع القليل من الدقيق بالقالب لتغطية القاع والجوانب بالدقيق جيداً، والتخلص من الدقيق. قبل أن تبدأي في تجهيز خليط الكيك، يجب أن تقومي بتسخين الفرن على درجة حرارة 350 درجة.

نضيف السكر ونحرك حتى يذوب مع المكونات جيداً ثم نضيف الفانيليا ونحرك.

ثانيًا طريقة تحضير كيكية الشوكولاتة: وقت الطبخ 40 دقيقة وقت التجهيز 15 دقيقة الوقت الكلي 55 دقيقة طريقة الطهي مخبوز من المطبخ الشرقي نوع… أكمل القراءة » إدهني قالب كيك بالقليل من الزبدة ثمّ جهّزيه بورق الزبدة.

اليك من موقع أطيب طبخة أسهل طريقة لعمل الكيك بالشوكولاتة بمكونات سهلة وبسيطة خطوة بخطوة.

أخلطي السكر، الدقيق، الملح، الفانيليا، بيكاربونات الصوديوم والكاكاو في وعاءٍ كبير. تنخيل الدقيق والبيكنج باودر في طبق عميق ثم إضافة السميد. تنخيل الدقيق ووضعه في وعاء عميق وإضافة البيكنج باودر، بيكربونات الصودا والملح.

أضف تعليق