طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة. عليك بخلط ربع كوب من الحليب مع معلقتين من عسل النحل ويتم التقليب بشكل جيد. يتم ترك هذا الماسك لمدة 20 دقيقة، ثم يتم غسل الوجه جيدًا بالماء الدافئ.

طريقة عمل ماسك الخميرة لتفتيح وتنظيف البشرة من الشوائب وشد
طريقة عمل ماسك الخميرة لتفتيح وتنظيف البشرة من الشوائب وشد from www.thaqfny.com

يُمكن صُنع ماسك التبييض السحري منزلياً ومن مكوّناتٍ طبيعيةٍ لتفتيح البشرة وتبييضها وجعلها صافيةً ومشرقةً، ويكون ذلك من خلال مزج مقدار ملعقةٍ واحدةٍ من كلٍ من: اخلطي خشب الصندل ومسحوق اللوز مع كمية كافية من الحليب لصنع عجينة ناعمة. الليمون، والفازلين، والنشا، والطحينة، والعسل، مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون، ثمّ وضع الخليط في مكانٍ باردٍ، ثمّ.

ثم يتم غسل الوجه ويجفف قبل استخدام الماسك ويتم وضعه على.

طريقة عمل ماسك القهوة للحبوب. تغسل البشرة بالماء الدافئ وتجفف ثم يوضع الماسك لمدة 10 إلى 20 دقيقة. تغسل البشرة جيداً بالماء الدافئ، للعمل على فتح مسامات البشرة ثم يوزع الماسك على الوجه والرقبة.

هذه الطريقة تكرر مرتين في الأسبوع الواحد.

ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة. ملعقة كبيرة من العسل الخام. يتم إضافة ملعقة القرفة مع ملعقة العسل الأبيض وإضافة قطرات عصير الليمون، ويتم مزجهم جيدا حتي تمام التجانس.

ثلاث ملاعق كبيرة من القهوة.

ماسكات تفتيح البشرة ماسك الحليب الكركم دقيق الأرز الزبادي البطاطا ماسكات أخرى يترك الماسك على البشرة لمدة ثلث ساعة تقريباً. إذا كنتي ترغبين في عمل ماسك لتفتيح البشرة بطريقة طبيعية مائة بالمائة، يمكنك عمل ماسك باستخدام جل الصبار مع إضافة بعض المكونات المتوفرة في المنزل بأقل وقت، ونتيجة رائعة.

ماسك القهوة واللبن لتفتيح البشرة المقادير:

ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. طريقة تحضير ماسك أو قناع للبشرة لتفتيح البشرة الداكنة ينزع الماسك من على البشرة، وتغسل جيداً بالماء الجاري.

فيديو طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة مع نصائح العناية اليومية للوجهللمزيد من المواضيع المتعلقة بالمرءة.

ثم نضع الخليط على البشرة برفق ونتركه لمدة خمس. اخلطي خشب الصندل ومسحوق اللوز مع كمية كافية من الحليب لصنع عجينة ناعمة. يُستخدم دقيق الحمص كمنظف للوجه، إذ يحتوي على خصائص تفتيح طبيعية للبشرة، مما يُخلصها من البقع الداكنة، ويترك البشرة نضرة إلى جانب أنه يحارب البثور، ويُمكن استخدامه حسب الطريقة الآتية:

أضف تعليق