طريقه عمل الكنافه

طريقه عمل الكنافه. تعرف على خطوات تحضير الكنافة بالقشطة: تصفية الجبن جيداً، وإضافة ماء الورد والزهر، والسكر، وتركه في مصفاة.

طريقة عمل الكنافه بالقشطه المنام
طريقة عمل الكنافه بالقشطه المنام from ddreams.cc

قومي بوضع طبقة من الكنافة المحمرة في طبق تقديم متوسط الحجم. أضف كريمة الحلويات واستمر في التحريك لمدة 3 دقائق ثم ارفع المزيج من على النار وأضف القشطة ثم. اغلي القليل من اللبن وضيفي اللبن الي النشا المجهز علي النار ايضا وامزجيهم.

نخلط الكنافة المفتتة مع الزبدة الذائبة بأيدينا ونستمر بالخلط حتى نتأكد من.

رابعًا طريقة تحضير شربات الكنافة: تسخين الفرن إلى درجة حرارة مئة وثمانين درجة مئويّة ثمّ تثبيت الرّف الشّبكي الأوسط وإحضار قالب ذي فتحة من الوسط. في وعاء قومي بخلط الكنافة مع السكر والسمن الذائب.

ضعي كل مكونات القشطة في وعاء وقلبيهم جيدًا ثم.

نصف كوب من صوص الفراولة. تقطيع الجبن العكاوي، ونقعه مع تغيير الماء؛ للتخلّص من الملح. نقوم بإحضار الكنافة بعدما نتركها لمدة يوم على الأقل في الفريزر من أجل الحصول على نتائج أفضل، وبعد أن نخرجها من الفريزر، نقوم بتقطيعها إلى قطع صغيرة جدا، ثم نضيف إليها السكر والسمن ونفركها جيدا، وفي الصنية ندهن معلقة من.

نقع جبن الموزاريلا بالماء، وتغيير الماء؛ للتخلص من الملح.

وضع الكنافة، السّمن والسّكر في طبقٍ عيمق وتقليب الكنافة بخفّة لتختلط بالسّمن والسكّر بأطراف الأصابع مع مراعاة عدم تقطيعها والمحافظة على الخيوط. تعرف على خطوات تحضير الكنافة بالقشطة: خلط الكنافة مع كوب من السمن مع تفتيتها قدر الامكان.

قم بإذابة النشا بالحليب البارد في قدر، ثم ضعه على النار مع الاستمرار في تحركيه حتى يصبح المزيج سميك قليلًا.

قومي بتحضير صينية وضعي بداخلها بعض من السمن بفرشاة ثم ضعيها داخل النار وسيحي الزبدة ، بعد زالك عليكي بتفتيت الكنافة علي الصينية وقلبي جيدا، ثم ضعي بعض من المقادير عليها. ادهني الصينية (صينية الكنافة) وضعي بها شرائط الكنافة المدهونة بالسمن. قطر الكنافة العربية لا يختلف عن القطر الذي يستخدم في جميع الحلويات من حيث الطريقة، ولكن تختلف مكونات تحضير القطر من شخص لاخر، و فيما يلي مكونات عمل قطر الكنافة العربية.

رتبي نصف الكنافة في صينية ملطخة بالسمن وادفعها لتسويتها.

قومي بوضع طبقة من الكنافة المحمرة في طبق تقديم متوسط الحجم. ضعي السمن وعسل الجلوكوز على نار هادئة حتى يذوب الخليط، ثم ضيفي الكنافة والسكر وقلبي حتى يتجانس الخليط واطفئي النار. أضف كريمة الحلويات واستمر في التحريك لمدة 3 دقائق ثم ارفع المزيج من على النار وأضف القشطة ثم.

أضف تعليق