عبارات جميلة عن الحياة اجمل ما قيل عن ا

عبارات جميلة عن الحياة اجمل ما قيل عن ا. الاخ الكبير سند والأخ ما يتعوض الله يوفقه ويسعده ويخليه لي يارب. اللهم ارحم أبي وعوضه عن كل ألم أصابه في الدنيا بالجنه،اللهم ارحمه برحمتك الواسعه وكن له الرفيق الأعلى.

عبارات ايجابية للتحفيز قصيرة تويتر
عبارات ايجابية للتحفيز قصيرة تويتر from www.i7lm.com

فإذا جاء طلبت منهُ كل شيء. إنك لا تستطيع أن تمنع طيور الحزن من أن تحلق فوق رأسك، ولكنك تستطيع أن تمنعها من أن تعشش في شعرك. دعهم يفكروا فيه هم، أما أنت أيها العجوز فلقد خلقت لتكون صياداً عظيماً.

1 أجمل ما قيل في الرثاء نثراً.

لا يحترم نفسه من لا يحترم مشاعر كبار السن، ذلك لأن مجرد النظر لكبير في السن فإنك ترى مستقبلك القريب أكثر مما تظن. الفصل الشتاء بالنسبة لي هو ذاك الفصل المليء بال حكايات التي لن. المتشائم يرى الصّعوبة في كلّ فرصة والمتفائل يرى الفرصة في كلّ صعوبة هكذا هي الحياة.

ما في اجممل ولا احلى من الرجل الاسمر، ابتسم ايها الاسمر كي تشرق غمازتك و يرتعش نبض قلبي برؤيتك.;

فإذا جاء طلبت منهُ كل شيء. يكون المرء طيباً إذا جعل الآخرين أفضل بكلامه. شعر فدوى طوقان هل كان صدفة.

غالباً ما تأتي الدموع من العين بدلاً من القلب.

اللهم ارحم أبي بقدر ضعفي أمام غيابه وحزن قلبي بفراقه وذكرياته التي لا تغيب عني اللهم أغفر لأبي واجمعني به في جنتك. ولا يقدر باي ما ل و لا ينالة اي انسان فلا يقدر ان يصل اليها الا من كان مخلصا و فيا معينا امينا فالصديق الحقيقي كغطاء و الدفئ عند البرد الرجل الاسمر مثل القمر في اجمل واحلى الليالي، الرجل الأسمر ينشر السعادة والبهجة في كل مكان.

عندما أتكلم عن السند العظيم هو الاخ و صديق وتاج على الرأس و سند و هم في كل مكان في عالمنا العربي و الاسلامي والعالم أرجو ان ينظر البعض على الضوء في اخر النفق ويترك السواد و يفرق بين العدو و الاخ و السند.

الدنيا برد، الدنيا برد، و عم خليل بيسقي الورد، الدنيا برد يا عم خليل، و بتسقي الورد يا عم خليل، كلمات جميلة كنا نتفاخر بسماعها و غنائها مع دخولنا فصل الشتاء الجميل و ما به من نوات تمطر بفضل الله علينا حبات لؤلؤ و هو المطر الذي ينبت به الزرع بالأرض و يروي ظمأ الكثير بالصحاري و. أصحاب الغم والحزن في الدنيا ثلاثة ، محب فارق حبيبه ووالد ضل ولده وغني فقد ماله. لقد تعلمنا أنَّ الموهبة الحقيقية تستطيع أن توجد فرصة بنفسها، ولكن يبدو أحيانًا أنَّ الرغبة الشديدة في تحقيق النجاح لا توجد فقط فرصها ولكن أيضًا تكشف عن مواهبها.

لا تطلب الفتاة من الدنيا إلا زوجاً.

جدتي جمال ضحكتك ما زال في بالي لم يغيب عني ثانية، فكنتِ لي نعم الجدة المخلصة الوفية أحبكِ جدتي العزيزة. الجمال بلا وجه طيب وكلمات طيبة لا يساوي شيئاً. دعهم يفكروا فيه هم، أما أنت أيها العجوز فلقد خلقت لتكون صياداً عظيماً.

أضف تعليق