عبارات عن الابتسامة الابتسامة بين الص

عبارات عن الابتسامة الابتسامة بين الص. سعداء إن عرفتم قدر النعم التي تستمتعون بها، سعداء إن عرفتم نفوسكم وانتفعتم بالمخزون من قواها، سعداء إن سددتم آذانكم عن صوت الديك ولم تطلبوا المستحيل فتحاولوا سد فمه عنكم، سعداء إن طلبتم السعادة من أنفسكم لا مما حولكم. ابتسم فكل الآلام لا يقرأها سوى تبسمك.

شعر عن الابتسامه الحلوه , اقوى كلام عن الابتسامة تبسم
شعر عن الابتسامه الحلوه , اقوى كلام عن الابتسامة تبسم from woww.cc

سعداء إن عرفتم قدر النعم التي تستمتعون بها، سعداء إن عرفتم نفوسكم وانتفعتم بالمخزون من قواها، سعداء إن سددتم آذانكم عن صوت الديك ولم تطلبوا المستحيل فتحاولوا سد فمه عنكم، سعداء إن طلبتم السعادة من أنفسكم لا مما حولكم. لو خيرت بين مال كثير أو منصب خطير وبين نفس راضية باسمة لاخترت الثانية، فما المال مع العبوس؟! الابتسامة هي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج لترجمة ولا تحتاج لتفسير فقط هي تجسد مفتاح العبور لقلوب الناس وقد دعانا ديننا الحنيف ورسولنا محمد للتبسم فقال الرسول صلى الله عليه وسلم:

الابتسامة قد لا تعني أنك مسرور، بل تعني أنك راضٍ بقضاء الله وقدره.

أقصر طريق بين البشر هي الابتسامة. ستجد أنّ الحياة لا تزال جديرة بالاهتمام، إذا كنت تبتسم. الابتسامة هي أجمل ما تهديه لشخص، ففي بلاد العرب، يفضلوا اللقاء الطيب عن الولائم.

أكثر الابتسامات يميناً وشمالاً على طول الطريق، فإنك لن تعود للسير فيه ثانية.

بالابتسامة نتجاوز الحزن وبالكلمة الطيبة نتجاوز الكراهية. ابتسم يا حبيبي، فإن الشمس تغار منك. بعض التفاصيل التي تمرُّ معنا تبقى في ذاكرتنا حتى مماتنا كلقاء مع شخصٍ تحبه وسعادة حقيقية شعرت بها.

عبارات جميلة عن الابتسامة قد جمعناها لكم اليوم، حيث أن الابتسامة هي من الأجزاء التي لا تتجزأ من ملامح الشخص وهي من أهم الطرق التي تساعد على المودة والألفة بين الآخرين، وسوف نقدم لكم عبر موقع جربها في هذا المقال أجمل.

و لذلك يقول النبي ” إنكم لن تسعوا الناس بأموالكم فسعوهم ببسطة الوجه و حسن الخلق ” ( عمرو خالد ). إذا تحدثنا عن أجمل أبيات الشعر التي قيلت في الابتسامة فلا شك سنتذكر رائعة الشاعر إيليا أبو ماضي و قصيدته ابتسم ، المليئة بكلمات الحب والتفاؤل والأمل : “إذا كنت لا تستطيع الابتسام فلا تفتح دكانا” مثل صيني.

الابتسامة هي المنحنى التي تجعل كل شيء.

You will find that life is still worthwhile, if your smile showed. من عرف قيمة الابتسامة لن يتركها تفارق وجهه أبدا. جميل أن تبدأ الصداقة بابتسامةٍ، والأجمل منها أن تنتهي بابتسامةٍ.

اضحك، حتى ولو كنت شعر بالألم والتعب.

إنّها الابتسامة، فهي كفيلة أن تمنح كل شخص ما يحتاجه في تلك اللحظة، وأن تمنحك أيضًا فرصة في أن ترى السعادة على وجه أحبابك. إليكم عبارات جميلة جداً ومؤثرة 2022 فيما يأتي: تفاءلوا فقدر التفاؤل والتبسم ترزقوا.

أضف تعليق