عبارات عن السعادة كلمات جميله تعبر عن

عبارات عن السعادة كلمات جميله تعبر عن. السعادة ليست أمر صعب تحقيقه بل بكل سهولة يمكنك الحصول على هذا الشعور بمجرد التأمل في نعم الله عليك في الحياة. ولكن يمكن ان تستشعر السعادة من خلال قراءة كلمات وعبارات جميلة عن السعادة والفرح.

عبارات وصور جميله , صور مكتوب عليها اجمل العبارات شوق وغزل
عبارات وصور جميله , صور مكتوب عليها اجمل العبارات شوق وغزل from kzll.cc

من علق قلبه هو بالله عاش سعيداً، ومن علق قلبه. في كتاب “السعادة من دون عناء” للكاتبان “مارسيشيموف”و”كارونكلاين” عام 2009، قدما لنا 7 قواعد للسعادة والتي يجب أن نتبعها لكي نكون سعداء. الدعاء هو الأمل الذي يجعلنا نعيش بتفاؤل وسعادة ربنا لا تجعلنا من الذين يقنطون من رحمتك وجملنا بالصبر.

الشيء الذي تفعله اليوم، سوف يُنسى غداً.

كن أنت البهجة التي تحل. 3 تحقيق الاهداف الايجابية سبيل الى السعادة 4 اطلب السعادة من نفسك لا من حولك 5 اعرفى قدر نعم الله عليك التي تستمتع فيها فكل وقت و حين كن قنوعاً بما عندك تكن سعيداً.

الحياة جميلة ولكن أعطوها حقها من التفاؤل كي تعطيكم حقكم من السعادة.

الدعاء هو الأمل الذي يجعلنا نعيش بتفاؤل وسعادة ربنا لا تجعلنا من الذين يقنطون من رحمتك وجملنا بالصبر. إذا أسعدت نفسك أسعدت من حولك. من أفضل الطرق الحصول على السعادة هو تشجيع شخص أخر وبث فيه الكثير من الأمل.

أن تؤمن أنّكَ بطيبتك تستطيع تغيير أصعب الأشياء، وأهمها نفسك.

إذا كنت تبحث عن عبارات عن السعادة، حتى تقوم بقراءتها أو إرسالها لمن تحب، أو حتى مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك، تويتر، واتس آب، انستجرام ) كحكمة جميلة يعجب بها الكثيرون من أصدقائك، فإننا نوفر لك هذه. أسعد الناس من عدل عما يعرف ضره، وإن أشقاهم من اتبع هواه. كن قنوعاً بما عندك تكن سعيداً.

وأنت ترسم على وجهك ابتسامة لا يقتلها شحوب الليل أبداً، وتتلمس التجاعيد التي تغزوك كُل يوم دون أن تشعر.

السعادة هي هدف البشرية الحقيقي. سعادتك في ذاكرتك، وذاكرتك في ذكرياتك، فاجعلها جميلة تعش سعيداً. في كتاب “السعادة من دون عناء” للكاتبان “مارسيشيموف”و”كارونكلاين” عام 2009، قدما لنا 7 قواعد للسعادة والتي يجب أن نتبعها لكي نكون سعداء.

*إنّنا نبحث عن السعادة غالباً وهي قريبة منا كما نبحث في كثير من الأحيان عن النظارة وهي فوق عيوننا.

سعادتك في ذاكرتك، وذاكرتك في ذكرياتك، فاجعلها جميلة تعش سعيداً. ليست السعادة ألا تتجاوز بالآلام، وألا تجابه الصعاب، لكن السعادة أن تحمي. كن سعيداً وأنت في الطريق إلى السعادة، فالسعادة الحقيقية هي في المحاولة وليست في محطة.

أضف تعليق