عبارات عن وطن

عبارات عن وطن. لا يوجد سعادة بالنسبة لي أكثر من حرية موطني. كم هو الوطن عزيز على قلوب الشرفاء.

عبارات عن المملكة العربية السعودية
عبارات عن المملكة العربية السعودية from astroom.club

ليفكر الوطنيّ بالأجيال القادمة، أما السياسي فيفكر بالانتخابات القادمة. لم أكن أعرف أن للذاكرة عطراً أيضاً هو عطر الوطن. أولائك الذين اغتربوا عن الأوطان طويلا وحدهم.

كلمات قصيرة في الحنين للوطن.

عظمة الوطن ليست في قوته، عظمة الوطن في دفئه. ليفكر الوطنيّ بالأجيال القادمة، أما السياسي فيفكر بالانتخابات القادمة. أولائك الذين اغتربوا عن الأوطان طويلا وحدهم.

أنا غريب خارج وطني، وإن كان حولي كل أصدقائي.

كل أم ، وكل أخت ، وكل بنت في هذا الوطن هي أمنا وأختنا وبنتنا جميعاً. عبارات عن الوطن الغالي قصيرة. الوطن هو المكان الذي ولدت فيه، وعشت في كنفه، وكبرت وترعرعت على أرضه وتحت سمائه، وأكلت من خيراته وشربت من مياهه، وتنفست.

أفضل ما قيل عن الانتماء للوطن ان الوطن هو الأم التي تحتضن أطفالها وتجعلهم يشعرون بالأمان.

وطني أيها الوطن الحاضنُ للماضي والحاضر، أيها الوطن يا من أحببتهُ منذُ الصغر، وأنت من تغنى به العشاقِ وأطربهُم ليلُك في السهرِ أنت كأنشودة الحياة وأنت كبسمة العمر. هُوَ السَنَدُ لِمَن لاَ ظَهرَ لَهُ وهو البَطنُ الثَانِي الذِي يَحمِلُنَا بَعدَ بَطِنِ الأُمِ. وطني حيث لي محبٌّ ينطق بلساني وما أشعر، وطني حيث لي فؤاد يخفق وبه رايتي تنشر.

كلمات مؤثرة عن الوطن، الوطن هو المنزل الكبير الذي نعيش فيه جميعًا، كل شخص منا له وطن والمقصود بالوطن هو البلد الذي نولد ونتربى فيه والذي يولد فيه أباءنا

(التفوق في مجال العلم والتكنولوجيا يعزز شعور الفخر بالوطن) أحمد زويل. فراقي عن وطني يحرقني مثل لهيب النار، ويبخّر ذكرياتي من قلبي. الوطنية الحقيقية هي الرغبة في تحدي الحكومة عندما تكون مخطئة.

إن حب الوطن هو شرف لا يناله إلا من قدم حياته من أجله، حبٌ لا يوجد به مناقشةٌ أو اختيار بل هو شعورٌ حقيقيٌَ يولد مع الإنسان ويعيش بداخله، كما أنّ حبّ الوطن ليس كلمات تكتب أو تُقال، بل هو أفعالٌ وتضحية من أجل وطن.

يا وطناً دام عزّك شامخ والدين سيرة ما رضينا غير أرضك نسكن ونعشق ثراها، أنتمي لك والفخر لي شخص وأرضه جزيرة من يلوم اللي يحبّك أم وتغلي ضناها. إن طال بعدي عنكِ يا بلادي والنوى، وحرمت شمّ الورد والياسمين والهوى، فسيبقى اسمك عالياً طول المدى، أنا ما نسيتك يا بلادي. عبارات عن البنات، البنات هم الرحمة التى وضعها اللى فى الأرض ، هم المعنى الحقيقي للعطف و الحنان هم المؤنسات الغاليات، هم وصية رسول الله لنا بأن نستوصى بيهم.

أضف تعليق