عمل بلح الشام في البيت

عمل بلح الشام في البيت. ـ نقوم بوضع الماء على النار ونتركها حتى تغلي ثم نقوم بوضع الزيت والزعفران معها و نتركها دقائق على النار. أثناء غليان الماء والزيت على النار، قومي بإضافة الدقيق والنشا والفانيليا (vanilla) في وقت واحد مع التقليب المستمر حتى يصبح العجين متماسك.

سر عمل بلح الشام المقرمشة فى البيت بأسهل طريقة وأروع طعم
سر عمل بلح الشام المقرمشة فى البيت بأسهل طريقة وأروع طعم from www.youtube.com

أثناء غليان الماء والزيت على النار، قومي بإضافة الدقيق والنشا والفانيليا (vanilla) في وقت واحد مع التقليب المستمر حتى يصبح العجين متماسك. ثم يوضع الزعفران في الزيت ويترك حتى يغلي. خطوات تحضير وعمل بلح الشام.

سر عمل بلح الشام المقرمش في البيت بأسهل طريقه واروع طعم

نقوم نبدأ بتحضير بلح الشام ويتم ذلك بوضع إناء على النار ونضع به كمية من الماء، ونضيف إليه السكر مع التقليب، ثم نضيف الزيت مع التقليب حتى تمام الغليان. لعمل بلح الشام نقوم بنسخين الماء أو الزبدة في إناء على نار متوسطة. يتم وضع كافة المكونات السابقة على النار حتى تغلي لمدة 5 دقائق.

تبدأ الوصفة بتسخين السكر مع الماء حتى يذوب بعد بضع دقائق ستبدأ في إضافة الماء وعصير الليمون.

الكنافة النابلسية بالجبنة المطاطية على الأصول بدون صبغة بكافة الأسرار والتفاصيل خطوة بخطوة مع رباح; ثم يتم وضع الزيت في قدر على نار متوسطة. ثم نترك الخليط على النار حتى يثقل القوام.

الخطوة الأولى تكون من خلال الاستضافة بالقدر الملائم حيث نضع فيه الماء مع الزيت والملح والفانيليا والخل كما نضيف السكر ونترك الماء يغلي من المتعة.

طريقة تحضير بلح الشام في المنزل. نسكب الدقيق ثم النشا مع التحريك حتى. طريقة عمل أحلى بلح الشام في المنزل بطعم خرافي.

كما يوضع خليط الدقيق والنشا والهيل الى مزيج.

طريقه تحضير بلح الشام : الكريمة خفق الحليب مع كريمة الخفق جيداً بالمضرب الكهربائي، ثم تقسيم الكريمة على عدة أطباق، وإضافة ألوان طعام إلى الكريمة حسب الرغبة. في قدر على النار، ضعي الماء والزيت وتركهم حتى الغليان.

الأثاث هيرجع كـأنه جديد في العيد.

أثناء غليان الماء والزيت على النار، قومي بإضافة الدقيق والنشا والفانيليا (vanilla) في وقت واحد مع التقليب المستمر حتى يصبح العجين متماسك. إليك أسهل طريقة تحضير بلح الشام في المنزل: كما أنه يمكن إضافة رشة من القرفة او رشة من الفانيليا بعد إطفاء النار لإضافة نكهة مميزة لطعم الشربات ثم يتم وضع بلح الشام في الشربات.

أضف تعليق