كريم لتفتيح البشرة اصنعي بنفسك كريم من

كريم لتفتيح البشرة اصنعي بنفسك كريم من. اصنعيه بنفسك كريم بذور الكتان والقرنفل الرائع في تفتيح وتقشير البشرة وإزالة التجاعيد من الاستعمال الأول (طريقة التحضير) التالي. استخدمي الكريم مرتين أسبوعياً وستلاحظين تحسن ملحوظ في لون البشرة وملمسها من الاستخدام الأول، حيث يعمل على تفتيح البشرة، وتنعيمها، وحمايتها من الجفاف، والتخلص من البقع الداكنة، ويساعد على تنقية المسام، والتخلص من.

جوَّك أصنعي كريم تفتيح البشرة بمكونات طبيعية في المنزل
جوَّك أصنعي كريم تفتيح البشرة بمكونات طبيعية في المنزل from jawak.com

في هذا المقال نقدم لكِ عدة وصفات لصنع كريم طبيعي لتفتيح البشرة بكل أمان خلال شهر واحد. معجزة خلطة كريم الكركم وجل الصبار لتفتيح وتبيض الوجه والجسم وجميع الأماكن الداكنة في الجسم. أقدم لكِ في هذا المقال 3 كريمات لتفتيح البشرة، وما يميز هذه الكريمات أنها من مواد طبيعية وغير ضارة بالبشرة ، كم أن مكونات هذه الخلطات متوفرة في كل منزل ، إذا تفضلي معي لتتعرفي على هذه الكريمات وتصنعيها بنفسك.

مقدار ربع كوب من زيت اللوز.

ثم نقوم بإضافة النشا مع الاستمرار في الخفق بسرعة حتي لا يحدث تكتلات. استخدمي الكريم مرتين أسبوعياً وستلاحظين تحسن ملحوظ في لون البشرة وملمسها من الاستخدام الأول، حيث يعمل على تفتيح البشرة، وتنعيمها، وحمايتها من الجفاف، والتخلص من البقع الداكنة، ويساعد على تنقية المسام، والتخلص من. من السهل صنع كريم لتفتيح البشرة بمكونات طبيعية بسيطة وآمنه تماماً، نحضر 1 ملعقة كبيرة من اللبن البودرة و 1 ملعقة كبيرة من الزبادى و1 ملعقة من العسل وملعقة كبيرة نشا، ندمج جميع المكونات جيدا حتى تصبح كريمة اللون، هذه الوصفة السحرية تعمل على إزالة القشرة السمراء والبقع.

تعتبر الألوفيرا من الأشياء الفعالة في القضاء على حب الشباب كما تساعد البشرة من التخلص من عيوبها وتجعل البشرة نضره وخاليه من التجاعيد والترهلات ويصنع كريم الألوفيرا داخل المنزل بسهولة.

تبحث العديد من الفتيات والنساء عن طرق طبيعية لتعتيم الأماكن في المنزل. معلومات لم يخبرك احد بها من قبل: نحضر وعاء صغير من البلاستيك ونقوم ببشر صابونة دوف ونضيف إليها الحليب المغلي ونستمر.

ـ نحضر وعاء صغير من البلاستيك ونقوم ببشر صابونة دوف ونضيف إليها الحليب المغلي ونستمر بالتقليب لمدة لا تقل عن ١٠ دقائق حتى تذوب المكونات بشكل جيد.

3 ملاعق صغيرة من أي كريم خفيف مناسب لبشرتك. كريم جل الصبار لترطيب البشرة. يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ويقلل من الكلف والنمش الذي يظهر أثناء الحمل والرضاعة.

⁄ بملعقة من الحليب اصنعي بنفسك.

نقوم بخلط المكونات معًا مع إضافة 3 ملاعق من الماء. تكرر هذه الوصفة يومياً للتخلص من اسمرار البشرة. إصنعي بنفسك كريم لتفتيح البشرة من طرف اليمامة المجروحة 6/2/2014, 12:48 قشور البرتقال مجففة تحت اشعة الشمس جيدا ثم تطحنيها حتى تصير بودرة ناعمة و تخلط بالڤازلين لتصبح على شكل كريم وتدهني بها وجهك.

اصنعيه بنفسك كريم بذور الكتان والقرنفل الرائع في تفتيح وتقشير البشرة وإزالة التجاعيد من الاستعمال الأول (طريقة التحضير) التالي.

نقوم بإحضار وعاء متوسط الحجم، ونضع به الزبادي والعسل ويتم التقليب جيداً. نصف ملعقة من معجون الأسنان. مكونات عمل كريم النشا والخل.

أضف تعليق