كلمات للزوج اقوال للزوج

كلمات للزوج اقوال للزوج. كلام عن الزوج وعظيم دورُه بحيَاة الزوجة، الزوج هو ركن الأمان الذي تفر إليه الزوجة، يحب أن تأسس العلاقة بينهم على الرحمة، الحب، والاحترام؛ لتكون حياة سعيدة تبقى للأبد، ولضمَان حدوث هذا؛ على كل من الزوجين أن يعبر للآخر. هناك عبارات تزيد التقارب بين الزوج وزوجته خاصة داخل مملكتهما، وفي فراشهما، فنجد أن قول كلام جميل يجذب الزوج على لسان زوجته وهي في حضنه، يثير بداخله المشاعر، وهذا الكلام يكون كالتالي:

كلمات حب للزوج قبل النوم , اهم الكلمات الجميلة للزوج
كلمات حب للزوج قبل النوم , اهم الكلمات الجميلة للزوج from ggirls.cc

أنت التاج الذي اخترته من بين كل الرجال لأضعه فوق رأسي مدى الحياة. أجمل كلام لزوج الغالي من زوجته: أنت شخص جميل ظهري و سندي وقوتي وحياتي وحبي وعمري وكل شيء أتمناه، دعوت من الله تعالى أن.

فبدات انسج لك من خيوط النور دعوات.

إن السعادة الزوجية في يد الزوجة أكثر مما هي في يد الزوج. أجمل عبارات شوق للزوج أجمل عبارات للزوج انتبه لنفسك يا زوجي فهناك قلب سعيد لوجودك المميز في حياتي.

عيناك تنادي على عيناي ، و يديك تمسك يدي هذه هي امنيتي التي تحققها لي كل يوم فشكرا لله انك في حياتي.

كلام الغزل مهما كثر فإنه قليل على عيونك الجميلة يا زوجي، يكفيني النظر إليهم لأشعر بالراحة والسلام. أنت شخص جميل ظهري و سندي وقوتي وحياتي وحبي وعمري وكل شيء أتمناه، دعوت من الله تعالى أن. لا شك أن بعد المسافة بين الزوجين تجعل التواصل بينهما صعبًا، ومن العبارات التي تخفف من حدة هذا البُعد قليلًا ما يأتي:

ورحآبة الارض و العين لا تري سوآك.

أجمل عبارات رومنسية عن الزوج. اليوم كبرت عام، وحبك يكبر في قلبي أيضاً، كل سنة وأنت بخير. زوجي و حبيبي، ستظل صورتك الجميلة أبدية في وسط عيوني، و لا أنظر إلى عصبيتك، لأن بها حنانك بي و عطفك و حبك حبيبي.

قبضة يدك تعادل هذا العالم بأسره.

زرعتك في شراييني وأسميتك نظر عيني ووهبتك كل أحاسيسي وقلت إنّك كل ما أملك. مكانك كبير في قلبي يكبر كل يوم وآخر، أسأل الله أن يرضى عنك، ويرضيك، ويحفظك لي ولأبنائنا، ويديم محبتنا وودنا، ويجمعنا في الآخرة كما جمعنا في الحياة الدنيا. عبارات مدح للزوج متعلقة بك وكأن الأرض لا تحتوي غيرك.

كلام عن الزوج تعيش الفتاة طيلة حياتها وهي تبحث عن الأمان والاستقرار والدفء، وخاصة في الرجل، فتجد في والدها الحب كله والدلع والحنين، وتجد في أخوها السند والقوة، وعندما تكبر ويأتي وقت زواجها، تبحث عن رجل يكون لها أب بعد.

اجمل ما يقال للزوج الغالي. احتمالات العثور على الزوج المثالي أقل من واحد في المليون، لذلك دعه يعرف كم هو مميز بالنسبة لك من خلال مجموعة من الكلمات الرومانسية والجميلة لزوجك. زوجي أنت العمر وما بعدك عمر تاني وأنت الغنى عن ألف شخص.

أضف تعليق