كلمة عن رمضان رمضان شهر الخير

كلمة عن رمضان رمضان شهر الخير. رمضان شهر الخير والبركات، أقبل بالبشر والخير، عمت أنواره جميع الكائنات، وملئت نفحاته العبقة الأرض والسماوات، وتنزلت بحلوله البركات، وانهالت لمقدمه الرحمات، فمرحباً بخير الشهور، مرحباً بمقدم. أتى شهر الخير والإكرام شهر الرحمة والغفرات شهر الطاعة والأمان.

صور رمضان , خلفيات معبرة عن شهر الخير و البركه صباحيات
صور رمضان , خلفيات معبرة عن شهر الخير و البركه صباحيات from goodmorning1.com

رسائل رمضان 1443 كلمات تهنئة وصور 2022 rmadan. في ليالي الشهر الكريم أفضل ليلة كرم الله فيها المسلمين وجعلهم ليلة تستجاب فيها الدعاء والصلوات وقد. أهلاً رمضان شهر الخير والتغيير.

كلَّ عام وكلُّنا بخيرٍ وإلى خيرٍ، بالأمْس القريب ذَرَفَتْ عيون الصالحين على فِراق رمضانَ، وها هي اليوم تستقبله بدموع الفرحِ، تناديه:

أقبِل علينا بنفحاتك العطرة، وبمعانيك الأخَّاذة، وبخِلالك الرَّائعة، وبإطلالتِك الأَثِيرة. اللهم لك الحمد على نعمة الإسلام والايمان.ولك الحمد أن جعلتنا من أمة محمد عليه الصلاة والسلام. الله يتقبل صيامك وقيامكم، ويجعلك من المقبولين في هذا الشهر الفضيل.

اللهم سلمني إلى رمضان وسلم لي رمضان وتسلمه مني متقبلاً.

أتى شهر الخير والإكرام شهر. يعتبر شهر رمضان أحد أهم الشهور العربية للعرب، والمسلمين، حيث نرغب في تقدم التهنئة لكل من يخمنا أمرهم، ولكن هناك من يجد بعض الصعوبة في صياغة ما يريد من كلمات، ومن هن نقدم لكم 50 رسالة تهنئة بشهر رمضان مكتوبة بصيغ مختلفة. رفع الله قدرك وفرج همك وبلّغك شهر رمضان الذي أحبه ربك ودمت لمن أحبك.

لقد جعلنا الله وأنتم مخلصيه.

أهلاً رمضان شهر الخير والتغيير. أما رمضان فهو الأيام التي. أتى شهر الخير والإكرام شهر الرحمة والغفرات شهر الطاعة والصلوات.

﴿ شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى.

في رمضان سارع للخيرات وتجنب الحرام، واخف أمر يمينك عن يسـارك، وامتنع عن الغيبة كي لا تفطر على لحم أخيك ميتاً. كلام عن شهر رمضان جميل غسل الله قلبك بماء اليقين وأثلج صدرك بسكينة المؤمنين وبلّغك شهر الصائمين. يا شهر قدومك خير، وكلنا بدونك غير، نسأل الله أن يكتبنا من أهل الخير، اليوم لدينا.

أقبل شهر الخير، أقبل رمضان، فاللهم اغفر لأحبتي في هذا الشهر الكريم، واجعلهم من المقبولين الفائزين بجوار رسولك الكريم.

انتهى شهر رمضان بما فيه من الخيرات، أتمنى أن تكون قد حصدتَ فيه الكثير من الخير وغفران. اللهم بلغنا رمضان وبارك لِنا فيه، وارزقنا التوبة النصوحة، وأعنا فيه على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. وإن شهر رجب هو الأيام التي تورق فيها تلك الشجرة وشعبان هو الأيام التي تفرع فيها.

أضف تعليق