كود حذف جميع الاصدقاء دفعة واحدة خطوات

كود حذف جميع الاصدقاء دفعة واحدة خطوات. كود حذف جميع الاصدقاء الفيس بوك مرة واحدة 2022! فتح حساب الفيس بوك الخاص.

طريقة حذف جميع الاصدقاء على الفيس بوك دفعه واحده 2018
طريقة حذف جميع الاصدقاء على الفيس بوك دفعه واحده 2018 from electrony91.blogspot.com

النقر على رابط الحساب account الموجود في الركن العلوي الأيمن من الصفحة الرئيسية. قُم بتنزيل أسرع متصفح في العالم. أولا قم بالدخول لأي متصفح متوفر على الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بك مثال متصفح كروم أو فيرفوكس ، ثم قم بتسجيل الدخول لحسابك الرسمي في فيس بوك بشكل طبيعي.

بعد ذلك، قم بنسخ كود إلغاء طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة ثم لصقه كما هو مبين في سكرين شوت أدناه والنقر على زر Enter.

يمكن حذف أصدقاء الفيس بوك دفعةً واحدة، وذلك من خلال اتّباع الخطوات الآتية: كيفية حذف الأصدقاء دفعة واحدة بالخطوات ؟؟. كيفية حذف أصدقاء الفيس بوك دفعة واحدة 2022.

قم بالضغط على خيار “حذف الأصدقاء” أو بالإنجليزية “Remove Friends”.

ثم افتح حساب الفيس بوك على صفحة الأصدقاء من خلال نفس المُتصفح الذي استخدمناه على الهاتف. ، اضغط علي unfriend اذا كنت تريد تأكيد حذف جميع الاصدقاء المحددين. يمكن حذف كافة الأصدقاء من علي فيسبوك من قائمة الأصدقاء وذلك خلال.

شرح حذف الاصدقاء دفعة واحدة بدون كود :

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك إلغاء جميع طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة. حذف جميع الاصدقاء على الفيس بوك دفعة واحدة بسهولة 2021 من بين الأشياء الخاصة بالإيديت والتعديل والتي يمكن تنفيذها عبر خطوات بسيطة وميسرة، فبدلًا من أن يقوم الشخص المستخدم للفيس بوك بالحذف لمن لا يرغب من أصدقاء بشكل منفرد، فبالميزة التي. أولا قم بالدخول لأي متصفح متوفر على الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بك مثال متصفح كروم أو فيرفوكس ، ثم قم بتسجيل الدخول لحسابك الرسمي في فيس بوك بشكل طبيعي.

يمكنك اضافتها من هنا ، ثم تضغط علي كلمة Add To Cherome مثل الصورة.

ستفتح مع صفحة جديدة قم باختيار الاصدقاء واحد بواد ان اردت ، و لاكن لمن يريد حذف الجميع دفعة واحدة قم باختيار 100 rows بدل 10 rows بعدها اختر الكل اي 100 و ضغط على next لاختيار 100 أخرى أي 200 و كذالك و مثال الى حين اختيار الجميع. كود حذف جميع الاصدقاء الفيس بوك مرة واحدة 2022! يمكن لاي شخص التحكم في حسابه الخاص علي الفيس بوك ومسح جميع الاصدقاء وتحديد من يمكنه المتابعة وارسال وطلب الصداقة عبر الفيس بوك.

لتظهر لى طلبات الصداقة التى لم يتم الموافقة عليها ، والان علينا وفى نفس هذه الصفحة ومن خلال استخدام متصفح جوجل كروم ، الضغط بزر الماوس الايمن واختيار Inspect او فحص.

ثم اضغط على (start) ، سوف يتم حذف أصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة دون حظر. أنت على وشك إزالة 100 صديق! ومن ثُم ضع (هذا الكود) في عنوان url ، سوف يظهر جدول أمامك.

أضف تعليق