كيفية غسل اليدين صحتك في غسل يديكي

كيفية غسل اليدين صحتك في غسل يديكي. غريغوري بولاند، دكتور في الطب: لذا تعد من أفضل طرق الوقاية من الأمراض المتعلقة بالبكتيريا والأمراض المعدية الأخرى هي غسل اليدين بالماء والصابون جيدًا.

المبالغة في غسل يديك تضر صحتك.. تعرف على السبب صحيفة
المبالغة في غسل يديك تضر صحتك.. تعرف على السبب صحيفة from twasul.info

بيدك اليمنى افركي حول إصبع الإبهام في اليد اليسرى، ثم كرري فعل ذلك في اليد الأخرى. المختصون يحثون على غسل اليدين عبر صب الماء على اليدين ثم استخدام كمية كافية من الصابون لفركهما (مواقع التواصل) انتشرت في الإنترنت سلسلة من الصور تبين أهمية غسل اليدين بشكل صحيح في ظل تفشي. غريغوري بولاند، دكتور في الطب:

طبّق الصابون على يديك وبكميّة جيّدة.

يجب أن تستغرق عملية غسل الأيدي 20 ثانية ، وتشمل تنظيفها بالماء والصابون ، وفركهما جيدا ذهابا وإيابا ، وتنظيف بين أصابع اليدين وخاصة باطن الإبهام الذي يتم تجاهله عادة ، كما ينبغي تنظيف أظافر الأصابع عن طريق فركهما في. ضع الرغوة على ظهر يديك، بين أصابعك وتحت أظافرك. فرك اليدين بالصابون مع جريان الماء، لمدة تصل إلى عشرين ثانية على.

احرص أن تستمر بفرك يديك.

أَرْغِ الصابون على يديك عن طريق فرك الصابون بين يديك. وفيما يلي توضيح لطريقة غسل اليدين بفاعلية، خطوة بخطوة: افرك يديك في بعضهما لما لا يقل عن 20 ثانية ليتحرك معقم اليدين عليهما بالكامل كأنك تغسل يديك.

بلل يديك بمياه جارية نظيفة (دافئة أو باردة) وضع كمية جيدة من الصابون.

استخدم الصابون بحيث تحاول أن تشمل كلتا يديك من خلال فركهما معاً وتأكد من وصول الصابون إلى ظهر يديك وما بين أصابعك وتحت أظافرك كذلك، وقم بعمل الخطوات كما هي موضحة في الصورة. شطف اليدين جيداً بالماء الجاري بيدك اليمنى افركي حول إصبع الإبهام في اليد اليسرى، ثم كرري فعل ذلك في اليد الأخرى.

أولاً، أبق يديك بعيدتان عن عينيك وأنفك وفمك.

كثرة غسل اليدين من أفضل الطرق المتبعة لتجنب الإصابة بالمرض ونشره. قم بتشكيل رغوة على يديك عن طرق فركهما معاً بالصابون. الخطوات الست الصحيحة في غسل اليدين.

بلّل يديك بالماء النظيف الجاري.

بلل يديك جيدًا تحت الماء الجارى. اغسل يديك بالماء والصابون أو استخدم معقم اليدين. وفقًا لخبراء النظافة، فإنّ درجة الحرارة لا تؤثّر على مستوى نظافة يديك.

أضف تعليق