كيف احمل من اليوتيوب

كيف احمل من اليوتيوب. لصق الرابط السابق في الحقل المعدّ لذلك من واجهة الموقع ثمّ النقر على زرّ التحميل من اليوتيوب. انسخ رابط فيديو youtube الخاص، بالفيديو الذي ترغب في تنزيله.

كيف احمل فيديو من اليوتيوب بطريقة بسيطة
كيف احمل فيديو من اليوتيوب بطريقة بسيطة from www.almowaten.net

لصق عنوان (url) الخاص بالفيديو المُراد تحميله ضمن شاشة الموقع. فتح موقع savefrom.net ولصق الرابط. موقع save media هو واحد من أشهرهم حيث تتم طريقة التحميل عن طريق.

النقر على زر لصق الرابط (Paste Link) الظاهر على شاشة البرنامج، ليتمّ لصق عنوان الفيديو المُراد تنزيله.

النقر على خيار تنزيل (download)، ثمّ اختيار جودة التنزيل المطلوبة. يظهر لنا اشاره بالتحميل و ذلك فحالة اذا. اذا عجبك الفيديو لاتنسى الدعم بلايك + إشتراك في القناة اذا واجهتك أي مشكلة لاتتردد بوضعها في التعليقات.

قم بلصق رابط الفيديو في المكان المخصص له بالموقع الذي قمت بفتحه.

النقر على زر تنزيل (download) ليتمّ. 1 أسهل طريقة لتحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج. نسخ عنوان (url) الخاص بالفيديو الموجود في شريط العنوان أعلى شاشة المُتصفِّح، وذلك من خلال تحديده، ثمّ النقر على مفتاحي (ctrl+c) في الحاسوب الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز، أو.

النقر على خيار تحميل الفيديو للاحتفاظ بمقطع الفيديو في جهاز الكمبيوتر.

فتح موقع savefrom.net ولصق الرابط. لصق عنوان (url) الخاص بالفيديو في شريط العنوان الظاهر على شاشة التطبيق، حيث سيؤدي ذلك الأمر إلى فتح الفيديو بواسطة التطبيق نفسه. قم بإختيار صيغة التنزيل التي تريدها وإضغط على download.

موقع Save Media هو واحد من أشهرهم حيث تتم طريقة التحميل عن طريق.

لمعرفة “كيف أحمل من اليوتيوب” تابع هذا المقال الذي يُجيب على تساؤلك الخاص، اليوتيوب يُعد من أهم المواقع التي تعرض مقاطع الفيديو الجذابة، كما يتميز بالتنوع في جودة المقاطع التي يعرضها، ومعظم المقاطع التي توجد به. قم بفتح موقع savefrom.net ولصق الرابط في المستطيل الظاهر. لصق عنوان (url) الخاص بالفيديو المُراد تحميله ضمن شاشة الموقع.

الذهاب إلى الفيديو الذي يرغب المُستخدِم بتحميله من اليوتيوب.

اختيار صيغة التحميل التي يرغب المُستخدِم بتنزيل الفيديو من خلالها، وتجدر الإشارة إلى أنّه يُمكن تحميل جزء من مقطع الفيديو عبر تحديد نقطة البداية والنهاية. الذهاب الى url الفيديو على يوتيوب الذي تريدين تحميله ثمحذف www حتى النقطة ثم استبدالها بحرفين ss لفتح الموقع وبداية التحميل. تشغيل الفيديو المطلوب ثمّ نسخ الرابط الخاصّ به.

أضف تعليق