كيف اضع مكياج طرق وضع الميكاب

كيف اضع مكياج طرق وضع الميكاب. ـ تنظيف الوجه من آثار المكياج السابق باستخدام مزيل المكياج أو بالماء والصابون. ـ ترطيب البشرة باستخدام مرطب عميق للبشرة، ومن الأفضل أن يكون خالٍ من الزيوت وبه نسبة حماية من الشمس.

موضة مكياج 2021 , الميكاب على طريقه 2021 حبيبي
موضة مكياج 2021 , الميكاب على طريقه 2021 حبيبي from hobe.cc

ـ تنظيف الوجه من آثار المكياج السابق باستخدام مزيل المكياج أو بالماء والصابون. تعلم وضع المكياج ليس بالأمر الصعب، فقط يحتاج منك إلى معرفة الأدوات التي تحتاجين لها، وفيما تُستخدم وتجربة استخدامها، ومع الوقت ستتمكنين من وضع المكياج لنفسك باحترافية، فالمكياج ما هو إلا مجموعة من الألوان التي توضع على البشرة لجعل المرأة. قبل وضع المكياج يجب أن تحضري بشرتك جيدًا له.

اخر موضة امينة شلباية نصائح حول كيفية وضع الميك اب حلقة 11 04 2013

ـ تنظيف الوجه من آثار المكياج السابق باستخدام مزيل المكياج أو بالماء والصابون. قبل وضع المكياج يجب أن تحضري بشرتك جيدًا له. لابد أولا من تحضير وتجهيز البشرة ويكون ذلك عن طريق :

نصائح قبل وضع الميك اب.

لا تنسي عادة وضع مستحضر الوقاية من الشمس، حتى لو وجدتِ نهاراً ما ماطراَ. اختاري لونين لظل الجفون، بحيث يكون لون أحدهما داكناً واللون الآخر فاتحاً؛ فمثلاً يمكنك استخدام البنفسجي مع الذهبي، والأخضر مع الخوخي، والبرونزي مع البني، أو الأصفر. ـ ترطيب البشرة باستخدام مرطب عميق للبشرة، ومن الأفضل أن يكون خالٍ من الزيوت وبه نسبة حماية من الشمس.

طريقة وضع المكياج خطوة بخطوة.

ويفضل عند اختيار لون الآي شادو أن يتم اختيار. عليكِ بالانتظار قليلاً حتى يُمتص الكريم المرطب تماماً قبل وضع المكياج. قومي بوضع البرايمر لتضييق المسام ثم خافي العيوب أو ( الكونسيلر ) أسفل العينين وذلك لإخفاء الهالات السوداء، وقومي بوضعه أيضًا على الأماكن.

وضع القليل من الكريم المرطب على البشرة.

عند وضع المكياج يفضل بدء ذلك على وجه نظيف ومرطب؛ يجب أن تنظفي وجهك قبل شطفه. اشطفي وجهك بالماء الدافئ لإزالة الأوساخ والزيوت عن سطح البشرة ثم ضعي غسولًا لطيفًا على. وضع كونسيلر مطابق للون البشرة على عيوب البشرة ، وأفتح بدرجة لتغطية الهالات السّوداء.

غسل الوجه بمنظّف البشرة الخاص بها، ويُفضّل أن يكون الماء فاتراً، ليس ساخناً جداً، ولا بارداً جداً، كي لا يؤثر على البشرة.

الخطوة الاولى في طريقة وضع المكياج من البداية هي استخدام البرايمر، وهو يعمل على تحسين مظهر البشرة أسفل المكياج لتستقبله بشكل سلس، وخاصة حول العين لرقة المنطقة التي تحيطها، ويعمل على غلق المسام ومنح البشرة. وضع قليل من الكريم على ظهر اليد، ومن ثم استخدام فرشاة أو إسفنجة مكياج رطبة لوضع الأساس على البشرة. كل امرأة فيها أشياء تميزها عن غيرها ، وكل امرأة تمتلك شيئاً خاصاً بها وتسعى لإبرازه بأي طريقة سواء كان هذا الجمال يكمن في شعرها أو بشرتها.

أضف تعليق