كيف اعمل بريد الكتروني طريقة لعمل بريد

كيف اعمل بريد الكتروني طريقة لعمل بريد. في الغالب ستجد صورة صغيرة أو نصًا يحتوي على رابط التسجيل مع عبارة. إنشاء بريد إلكتروني جديد على موقع مايكروسوفت ، اضغط على الرابط التالي :

كيف اعمل بريد الكتروني , طريقة عمل بريد الكتروني دلع ورد
كيف اعمل بريد الكتروني , طريقة عمل بريد الكتروني دلع ورد from kisss.cc

إنشاء اسم مستخدم gmail، حيث سيظهر هذا الاسم في البريد الإلكتروني، في حالة اختيار اسم مستخدم سوف يتوجب اختيار اسم مختلف. كيف اسوي بريد الكتروني , طريقة انشاء الايميل كيفية عمل بريد الكتروني خاص بي كيف اعمل فيس بوك , طريقة انشاء حساب علي الفيس بوك طريقة تزيين كيكة الشوكولاته , ازاي اعمل تورته بكيكه الشوكلاته كيف. قم بإدخال كلمة المرور أو الكلمة.

في البداية يجب أن يتم الدخول إلى موقع الجيميل الرسمي، وذلك من خلال الضغط هنا.

يمكن أن يقوم الفرد بعمل بريد إلكتروني على الـ gmail ببعض الخطوات البسيطة، وتلك الخطوات هي: فيما يأتي خطوات عمل حساب بريد إلكتروني جديد من خلال بريد ياهو: في الزاوية العليا من اليسار، انقر على كلمة بريد (وبجانبها صورة رسالة).

للاشتراك في Gmail، يجب إنشاء حساب Google.

قم بالدخول على هذه الصفحة ( إنشاء حساب على gmail ). قم بالذهاب إلى موقع جي ميل www.gmail.com وإضغط على إنشاء حساب. الان ، اليك شرح مفصل ستنجح في نهايته من انشاء بريد الكتروني.

نضغط الاختيار الثاني بعد الولوج للموقع Get A New Email Address.

كيفية عمل ايميل مجاني على موقع yahoo.com. إنشاء بريد إلكتروني جديد على موقع ياهو ، اضغط على الرابط التالي : جيميل هو خدمة البريد الإلكتروني المجانية التي تقدمها شركة جوجل.step 2, انقر على رابط مزيد من الخيارات more options.

وأشهرها ياهوYahoo.com وجوجل Google.com وهوتميل Hotmail.com.step 2, ابحث عن المكان المخصص للتسجيل.

فتح الموقع الإلكتروني الخاص بموقع ياهو على شبكة الإنترنت، والذي يُمكن الوصول إليه بالنقر على الرابط الآتي: في البداية يجب أن تقوم باختيار مزود خدمة البريد الالكتروني ، حيث تمر عملية انشاء حساب بريد الكتروني عبر مزودات الخدمة المجانية ياهو و هوتميل و. من ثم يتم الضغط على إنشاء حساب أو create an account.

إنشاء اسم مستخدم Gmail، حيث سيظهر هذا الاسم في البريد الإلكتروني، في حالة اختيار اسم مستخدم سوف يتوجب اختيار اسم مختلف.

قم بإدخال كلمة المرور أو الكلمة. يتم انشاء بريد الكتروني جديد من خلال الياهو من خلال اتباع الخطوات التالية: أدخل المعلومات المطلوبة من الاسم الأول، والاسم الأخير، ثم اختر صيغة البريد الذي تريده.

أضف تعليق