كيف تثق في نفسك عش بطموح ولا تلتفت للور

كيف تثق في نفسك عش بطموح ولا تلتفت للور. وبعد الفراق،، لا تنتظر بزوغ القمر لتشكوا له الم البُعاد،، لانه سيغيب ليرمي ما حمله ويعود لنا قمراً جديد ،،ولا تقف امام البحرلتهيج امواجه وتزيد عليه مائة من دموعك لانه سيرمي بهمك في قاع ليس له قرار ويعود لنا بحر هادئ من جديد. تحبينه ولا تكذبين عليْ !

كنت أود الانفصال لكني الآن تراجعت , كيف اتعامل مع زوجي
كنت أود الانفصال لكني الآن تراجعت , كيف اتعامل مع زوجي from woww.cc

دامك تكابرين أكيد سلطان بيكابر معك الجوهرة بضيق حُنجرتها : عندما تكون سلبي في ردود أفعالك فإن منبع كل ذلك هو استيائك من نفسك وشعورك نحو ذاتك ولا علاقة له بالعالم الخارجي أو بسببه ,أنت متأثر بالأحداث بطريقة سلبية والمصدر هو.ذاتك ونقص الثقة بها وهذا الذي يدفعك إلى طلب موافقة. هنـــاك أشيــاء كثيــرة في حياتنا يصعب على الإنسان تصــورها ولكنها تكون من المواقف التــي نمــر بهـا دون أن نرفضهـا لأن الإنسان يكون منهار ولا يقدر أن يقول لهــا لاثم لا ثــم لا لــــن أخضع.

تشعل متاهات أخرى في نصف عقله الأيسر، تعاتبه بطريقتها التي تزيده ثُقلًا، باردة المشاعر بقربه الحميم، تقتله نظرات الإستسلام بسكون جاثم على صدره، لم تعد تتلو شيء للحياة.حتّى حبها المزعوم لم تعد تتلوه بكلماتها التي تخرجها من.

جلس ينتظرها بضيق وهاتفها ولكنها لم تجيب كالعادة رمى الهاتف جانبًا متأففًا ، ثم سمع بعد عدة ساعات وقد قارب الوقت على الساعة الثانية ظُهرًا باب الشقة وهو يفتح وتظهر(سلسبيل)ورأت (طارق)يجلس على الأريكة ،ويبدو. تحبينه ولا تكذبين عليْ ! لقد حكمت على نفسك يا مذيعة الجبروت يا مذيعة الطغيان بالزوال وسينتقم الله منك عاجلا أم آجلا ولقد مسست المغاربة في شرفهم وفي ملكهم وفي عقيدتهم ولن ترين بعد هذا اليوم خيرا في حياتك وسعادتك وان شاء الله سيخترق الهاكر هذه الإذاعة السقيطة اللئيمة

كل ما تحتاجه و تطلبه حقًا في الحياة يصبح ثمرة للإبصار و الإستماع و الإستجابة بشكل مناسب — بصبر كبير و مثابرة كبيرة و سكون و موضوعية و عطف و قدرة على فصل نفسك عن خوفك و ملاحظته لمعرفة ما إذا كان الخوف أصيل و حقيقي ،.

أنتِ بنفسك قلتِ لي ؟ ليه تكابرين! هنـــاك أشيــاء كثيــرة في حياتنا يصعب على الإنسان تصــورها ولكنها تكون من المواقف التــي نمــر بهـا دون أن نرفضهـا لأن الإنسان يكون منهار ولا يقدر أن يقول لهــا لاثم لا ثــم لا لــــن أخضع. دامك تكابرين أكيد سلطان بيكابر معك الجوهرة بضيق حُنجرتها :

وبعد الفراق،، لا تنتظر بزوغ القمر لتشكوا له الم البُعاد،، لانه سيغيب ليرمي ما حمله ويعود لنا قمراً جديد ،،ولا تقف امام البحرلتهيج امواجه وتزيد عليه مائة من دموعك لانه سيرمي بهمك في قاع ليس له قرار ويعود لنا بحر هادئ من جديد.

ما أكابر لكن ماهو أكبر طموحاتي أني أعيش على مبدأ الحب بس!! عندما تكون سلبي في ردود أفعالك فإن منبع كل ذلك هو استيائك من نفسك وشعورك نحو ذاتك ولا علاقة له بالعالم الخارجي أو بسببه ,أنت متأثر بالأحداث بطريقة سلبية والمصدر هو.ذاتك ونقص الثقة بها وهذا الذي يدفعك إلى طلب موافقة. نتيجة إلحاح السيدة شيناي أيضًا، فقد ذهبت في سيارة الرجل ذات يوم ثلجي «لمساعدة» صديقة لها تفتح محلًّا في ببك، وبعد تناولهما الطعام في أورطا كوي في طريق العودة، أفرط قليلًا «الصناعي الشغوف بالنساء السيد طورغاي»، فألح على دعوتها «لشرب القهوة» في بيت يستخدم للقاء النساء فيه.

بقلم ‫الدكتور محمد يسري سلامة ‫يوميات إجهاد الثورة “دلوقت بس بدأت افهم إحساس جيفارا لما الثورة خلصت في كوبا قام طالع على الكونغو وبعدين بوليفيا، مع فرق طبعا ان النظام سقط عندنا صوريا فقط.” ‫مُحمَّد يُسري سَلامة.

أضف تعليق