كيكة شوكولاته بدون بيض كيكه نباتيه طعم

كيكة شوكولاته بدون بيض كيكه نباتيه طعم. 1 1/2 كاس سكر ناعم. بدون فرن بدون بيض ليها طعم خاص خطير بمعنى الكلمة كتحضر بسرعة مقادير:

طريقة عمل بسكويت الشوكولاتة 1,299 وصفة بسكويت الشوكولاتة
طريقة عمل بسكويت الشوكولاتة 1,299 وصفة بسكويت الشوكولاتة from cookpad.com

من المعتاد إضافة البيض إلى وصفات الكيكات، ولكن مع مطبخ سيدتي نقدم لك وصفات الحلويات الغربية من كيكة الشوكولاتة الشهية والمحببة للجميع بدون إضافة البيض وبنفس الطعم الرائع، جربيها اليوم تعلمي أيضاً: ٢ كيك الشوكولاتة بدون بيض. ازيلي القدر عن النار وأضيفي حبيبات الشوكولاتة وحركي حتى تذوب وتتمازج مع الكريمة.

طريقة عمل كيكة بدون بيض هي من أنواع الكيك النباتي التي يمكن أن يتناولها أي شخص نباتي.

طريقة عمل كيكة شوكولاتة في المقلاة. كيكة الشوكولاته لا شك أنك تشتهي كيكة الشوكولاته، بعيدا عن طعم كيكة الشوكولاته اللذيذ، فهي تحتوي على قيمة غذائية لإحتوائها على مادة الكاكاو، والبيض. ثم ضيفي الماء الساخن المذاب فيه النسكافيه والزيت وملعقة الخل والفانيلا ثم اخلطي حتى تحصلي على القوام المناسب.

ازيلي القدر عن النار وأضيفي حبيبات الشوكولاتة وحركي حتى تذوب وتتمازج مع الكريمة.

في وعاء عميق ضعي المكونات الجافة مع بعضها الدقيق والكاكاو والبيكنج صودا ورشة الملح والسكر وتخلط جيداً. قومي بدهن قالب كيكة الشوكولاتة بالمايونيز بالسمنة والدقيق. هذه الكعكة الشوكولاته منخفضة في السكر ويستغرق سوى 10 دقائق لتحضيرها,طعم هذه الكعكة لذيذ للغاية.

كيكة بدون بيض (كيكة نباتيه) بطريقة مبتكرة دقيق • زيت • ماء سلق البليلة او حمص الشام او الماء الموجود في المعلبات • بيكنج بودر • فانيليا • سكر • ملح

بعد أن تخرجي الصينية من الفرن قومي بوضع الصوص عليها لتستمتعين بأفضل طعم للكيك وبألف صحة وعافية. ويسخن الفرن على حرارة عالية لمدة 10 دقائق على درجة 180 مئوية، ثم بعد أن يسخن تدخل الصينية حتى تنضج لمدة نصف ساعة بعد اختبارها. كيكة الشوكولاتة ما لها مثيل!!!!!

اتركي الكيك حتى تبرد ثم ضعي عليها الآيس كريم وبعض كرات الشوكولاتة الصغيرة.

تخلط الاربعه المقادير الجافه بالملعقه. قومي بتسخين الفرن مسبقاً علي درجة حرارة 180 مئوية. طريقة عمل كيكة الشوفان والشوكولاتة.

تعرفي من خلال أطيب طبخة على كيكة برتقال بدون بيض باسهل الخطوات في البيت.

طريقة عمل كيك الشوكولاتة بدون بيض. في الكبة الكهربائية قومي بوضع البسكويت واطحنيه حتى يصبح قوامه ناعم مثل البودر. قلبي المكونات معًا وتأكدي من امتزاجها.

أضف تعليق