ماسك مايونيز للشعر كيفيه عمل ماسك الما

ماسك مايونيز للشعر كيفيه عمل ماسك الما. 3 ماسك المايونيز والقهوة للشعر. يُمكن استخدام بعض المكونات المنزلية لتحضير ماسك المايونيز للشعر، وطريقته هي:

خلطة مايونيز للشعر , وصفات غير مكلفة فى المنزل الحبيب للحبيب
خلطة مايونيز للشعر , وصفات غير مكلفة فى المنزل الحبيب للحبيب from hbeb.cc

بعد ذلك قومي بوضع هذا الخليط على الشعر بالكامل. يُمزج المكونين يدوياً معاً للحصول على خليطٍ متجانس، وتفادياً لتحوله إلى قوامٍ سائل لا يثبت على الشّعر. قومي بتحريك الخليط باستمرار للتأكد من دمج المكونات.

4 ماسك المايونيز والعسل للشعر.

ماسك للشعر بالمايونيز وزيت الزيتون طريقة عمل المايونيز في المنزل ضيفي نصف كوب من المايونيز إلى علبة زبادي وقومي بخلطه جيدًا ثم قومي بوضع الخليط على شعرك بالكامل حتى الجذور والأطراف وقومي بتغطية الشعر لمدة ساعة على الأقل ثم اغسلي شعرك بالماء البارد.

ضعي الماسك على شعرك وفروة الرأس.

دلكي “مساج” لفروة الشعر واستعيني بمشط ذي أسنان واسعة ليساعدك في مهمة توزيع المايونيز على شعرك. 2 ملعقة كبيرة من المايونيز. بعد ذلك قومي بوضع هذا الخليط على الشعر بالكامل.

كما نعمل على تزويد الخليط بقدر قليل من زيت الزيتون حوالي ملعقة.

يُغسل الشعر جيدًا بشامبو مرطب ولطيف على الشعر، ويُترك ليجف تلقائيًا. يمكنك زيادة كفاءة القناع عن طريق لف شعرك بمنشفة ساخنة. 2 ماسك المايونيز والزبادي للشعر.

تُخلط المكونات معاً وتُخفق جيداً إلى أن يُصبح قوام الخليط كثيفاً.

1 كوب شاي وزيت زيتون نقي 1 ملعقة صغيرة عسل اصلي; تُكرر الطريقة مرة في الأسبوع. نعمل على خلط كمية مناسبة من المايونيز بمعدل أربع معالق من المايونيز مع ملعقتين من زيت جوز الهند.

• يترك ماسك المايونيز على الشعر لـ 20 دقيقة.

يمكنك عمل هذا القناع مرة في الأسبوع. • كمية مناسبة من المايونيز. • يغطى الشعر بقبعة الاستحمام أو الـ cling film.

أضف تعليق