معلومات عامة غريبة

معلومات عامة غريبة. هل تعلم:أنثى نجم البحر تضع كل يوم مايقارب 200,000,000 بيضة. الأذن اليمنى للإنسان تكون أعلى من الأذن اليسرى بينما العينان لا يستويان تماماً في الحجم فهناك.

معلومات غريبة ثقافة عامة YouTube
معلومات غريبة ثقافة عامة YouTube from www.youtube.com

هل تعلم معلومات عامة غريبة. ترف عينا الإنسان 20 مرة تقريبًا في الدقيقة الواحدة، إذ يصل عدد رفات العين إلى أكثر من 10 ملايين في السنة. معلومات عامة غريبة وقصيرة ماذا تعني كلمة الإسفنجيات؟ porifera.

معلومات علمية قصيرة غريبة أن شهر أغسطس تكون فيه أعلى نسبة مواليد.

ينبض قلب الإنسان متوسط العمر أكثر من ثلاثة مليارات مرة. هل تعلم أن الفيلة لا تستطيع القفز. هل تعلم معلومات عامة غريبة.

الإسفنجيات هي شعبة حيوانيةواسعة الانتشار في البحار، وهي عبارة عن فصيلة واحدة فقط ، ويوجد الأسفنج

معلومات عامة غريبة جدًا البروكلي نبات من صُنع الإنسان. لايوجد مخلوق ينام على ظهره إلا مخلوق واحد وهو بالفعل مميز إنه الإنسان. البروكلي هو غذاء من صُنع الإنسان، بالتأكيد لم يصنعه الإنسان من العدم، فقد جاء البروكلي بعد سنوات وسنوات من التكاثر الانتقائي بين نباتات الملفوف البرية التي بدأت.

خلال حياة الثعلب فإن الذكر لا يرتبط سوى بأنثى واحدة طوال حياته بينما أنثى الثعلب تتزوج بآخر بعد موت زوجها.

قد تتسبب العيون الكبيرة رغم مظهرها الجمالي الذي تعطيه لصاحبها في قصر النظر، بسبب عدم وقوع الشعاع المنبعث من الأجسام في مكانه الدقيق على الشبكيّة لتكوين صورة واضحة للجسم. حجم الرئة اليُسرى أصغر بحوالي 10% من الرئة اليُمنى. قد يتسبب العطس يقوة في كسر ضلع، كما أن الإنسان لا يستطيع أن يعطس وعيناه مفتوحتان، وإذا حدث ذلك فإنهما ستنفجران، وقد يتسبب العطس في انفجار وعاء دموي في الرأس أو الرقبة، وبالتالي الموت، وذلك إذا حاول الإنسان كتم العطسة.

نذكر لكم في هذا المقال بعض الحقائق الغريبة والممتعة و المعلومات العامة.

وذلك إنهم علموا إن القرآن الكريم لم يترك شيء، إلا وحدثنا عنه سواء بالنهي أو القبول. عينا الانسان ترف حوالي 20 مرة في الدقيقة الواحدة ، ويقدر العلماء ان عين الانسان ترف اكثر من 10 ملايين رفّة في العام الواحد. هناك أنواع من الضفادع من الممكن أن تتجمّد حتّى تصبح صلبة ولكن دون أن تموت، وتستطيع إكمال حياتها بعد أن تذوب.

هل تعلم أن محطة الفضاء الدولية تكلف بنائها ما يقرب من 150 بليون دولار.

الفيل من الحيوانات التي تبكي عندما تحزن وهذا يدل على طبيعته الرقيقة. هل تعلم:”الشريد” هو نوع من القوارض تأكل ما يفوق ثلثي وزنه. من الممكن أن تعيش النسور لمدة 100 عام ، ولكن الغريب في الأمر أنها لا تموت، ولكن تقدم علي الموت من خلال الانتحار علي أثر المرض.

أضف تعليق