معنى اسم مينا

معنى اسم مينا. تفسير حلم اسم مينا فالمنام; أو هو اسم فارسي معناه:

صور اسم مينا , اجمل الاسماء العربيه افخم فخمه
صور اسم مينا , اجمل الاسماء العربيه افخم فخمه from f5m.cc

هو اسم علم مذكر أرمني الأصل ويصلح للمؤنث، وهو يعني في اللغة اللاتينية الجبل أو التل المرتفع، ويعني فستان اللغة العربية الحصن المنيع الذي يلجأ اليه الإنسان هربا من الأعداء، ويقال بأن ميناس أكثر إله الحب. معنى الاسم مينا مفرد مَوَان : اسم مينا يَعني المرآة مُلونة الزجاج.

هو اسم علم مذكر أرمني الأصل ويصلح للمؤنث، وهو يعني في اللغة اللاتينية الجبل أو التل المرتفع، ويعني فستان اللغة العربية الحصن المنيع الذي يلجأ اليه الإنسان هربا من الأعداء، ويقال بأن ميناس أكثر إله الحب.

اسم مینا به کره ای: الاسم في هذا الأصل قريب في معناه من معنى الاسم في اللغة العربية واسم مينا يعني تلك المرآة الملونة بالزجاج. اختلف علماء الآثار في تحديد هوية الملك الفرعونيّ مينا، إلاَّ أنَّ بعضهم نسب أصوله إلى الفرعون نارمر، بينما بعضهم الآخر نسب أصوله للفرعون حور عحا، وآخرون رأوا.

رؤية اسم مينا في المنام تشير إلى الغنى بعد الفقر، و الرزق الواسع و المكانة المرتفعة.

المرآة الملونة الزجاج، طلاء فني للخزف والمعادن. معنى اسم مينا جميل ومميز في اللغة المصرية القديمة. أو هو اسم فارسي معناه:

معنى اسم مينا باللغة العربية هو العطاء ، سخية ، ولها معنى آخر هو الغطاء الصدئ الذي يستخدم لتغطية بعض أنواع المعادن ، وأيضا يحمل معنى المينا على مدار الساعة.

يُذكر بأنهُ عربيٌ محولٌ عن اسم أَمينة. مراسي السفن ، سطوح السَّاعات التي تحتوي العقارب والأرقام ، ومادة زجاجية صلبة يُطلى عليها. بعد ما تعرفنا على معنى اسم مينا والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن.

اسم مينا ذات الأصل الفارسي والفرعوني.

معنى اسم مينا في المعجم. عندما نقول مينا الساعة أي الوجه الذي يحوي عقارب الساعة، ومينا الأسنان هي تلك الطبقة التي تغطي الأسنان عند الحيوان والإنسان. الشخص الأمين والوفي، وقيل بل يعني الشخص الراسخ أو الثابت.

تفسير حلم اسم مينا فالمنام;

اسم مينا يَعني المرآة مُلونة الزجاج. اسم مینا به زبان چینی: معنى اسم مينا معنى اسم مينا.

أضف تعليق