نسيت كلمة سر الفيس بوك طريقة ارجاع كلم

نسيت كلمة سر الفيس بوك طريقة ارجاع كلم. او ستجدها بهذا شكل profile picture login اذا كان الفيس الذي تستخدمه انجليزي. هذه هي الحالة الأكثر شيوعاً في استرجاع حساب الفيسبوك المخترق ، حيث تم تغيير كلمة المرور ولكن حساب الفيسبوك لا يزال لديه عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم الجوال.

معنى كلمة دؤوب , هل تعلم مامعنى كلمة دؤوب عيون الرومانسية
معنى كلمة دؤوب , هل تعلم مامعنى كلمة دؤوب عيون الرومانسية from picturess.cc

إدخال عنوان البريد الإلكتروني (email address)، أو اسم المُستخدِم (username)، أو رقم الهاتف (phone. انسخي الرمز المكوّن من 6 أرقام ثم ألصقيه في الحقل الفارغ. ستجد عبارة تسجيل الدخول بأستخدام صورة ملفك الشخصي.

هذه هي الحالة الأكثر شيوعاً في استرجاع حساب الفيسبوك المخترق ، حيث تم تغيير كلمة المرور ولكن حساب الفيسبوك لا يزال لديه عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم الجوال.

إذا استمرت المشكلة، يمكنك محاولة استرداد الحساب من خلال الانتقال إلى facebook.com/login/identify واتِّباع التعليمات. النقر على خيار نسيت كلمة المرور (forgot password) الظاهر عبر شاشة الدخول الخاصة بالتطبيق. انسخي الرمز المكوّن من 6 أرقام ثم ألصقيه في الحقل الفارغ.

في سياق التحدث في موضوع استرجاع حساب فيس بوك إذا نسيت كلمة السر ورقم الهاتف، سوف نناقش الخطوات الواجب اتباعها للوصول إلى حساب قديم من خلال الرمز السري، وهي من الخدمات الجديدة الموفرة من خلال شركة فيس بوك، وتتمثل الخطوات في السطور التالية:.

افتح تطبيق الفيس بوك على هاتفك الذي واضغط على زر نسيت كلمة المرور أو forgot account. لأسترجاع حساب مهكر او بسبب نسيان كلمة السر في الفيسبوك أملأ هذا النموذج و بعدها اضغط على ارسال. يتطلب فيس بوك اسم المستخدم وكلمة المرور، ومنها نبدأ في إدخال رقم الهاتف في خانة اسم المستخدم.

انقر على الأمان وتسجيل الدخول.

فتح تطبيق الفيس بوك عبر الهاتف الخاص بالمُستخدِم. يمكنك إستعادة حساب الفيسبوك بواسطة كلمة السر القديمة التي كنت تستعملها في السابق وتعتبر هذه الطريقة هي الأسهل مثل استعادة حساب الفيس بوك عن طريق سؤال الامان،وهذا الأمر نلجأ إليه بعد نسيان. يتم الانتقال إلى موقع فيس بوك والذي يمكن الوصول إليه من خلال الرابط التالي، من هنا.

نتيجة لذلك ستظهر الشاشة الرئيسيَّة لتسجيل الدخول، فيتم الضغط على كلمة نسيت التي تكون أسفل الحقول الموجودة.

ستجد عبارة تسجيل الدخول بأستخدام صورة ملفك الشخصي. إدخال عنوان البريد الإلكتروني (email address)، أو اسم المُستخدِم (username)، أو رقم الهاتف (phone. تأكَّد من إدخال رقم هاتفك المحمول بالكامل، بما في ذلك رمز البلد.

او ستجدها بهذا شكل Profile Picture Login اذا كان الفيس الذي تستخدمه انجليزي.

أستعادة حساب معطيل بسبب انتهاك بيان. الولوج الى خانة هل نسيت كلمة المرور. اضغط علي ‏‎alt‎‏ + ‏/‏ لفتح هذه القائمة.

أضف تعليق