هل تعلم عن الحيوانات معلومات لم تسمع ع

هل تعلم عن الحيوانات معلومات لم تسمع ع. تنام القطط 70 % من عدد ساعات دورة حياتها كاملة. معلومات رائعة عن الحيوانات الإثنين ديسمبر 21, 2009 11:18 am.

هل تعلم عن الحيوانات , معلومات لم تسمع عنها من قبل سبحان
هل تعلم عن الحيوانات , معلومات لم تسمع عنها من قبل سبحان from picturess.cc

البوم و الخفاش و الخلد. 1.من الممكن أن نجر بقرة أعلى الدرج ولكن من المستحيل أن تنزلها الدرج. كلما زاد زكاء الانسان كلما زادت أهدافة.

هي احد المخلوقات التي خلقها الله على هاذ الكوكب وهنالك العديد من أنواع الحيوانات بل الالاف وتعتبر جزى لا يت.

يشبه جلد النمر الفراء الذي يغطيه. تعلم أن هناك فأر يسمى باسم ( فأر ب**اس ) يقتل الزواحف السامة تلقائياً بمجرد اقترابها منه. أما بطل الحياة الطويلة فهي السلحفاة، فهناك سلحفاة مشهورة جداً.

هذ ه معلومات مهمة و مفيد ة عن الحيوانات عامة هل تعلم؟؟؟ تعلم أن هناك فأر يسمى باسم ( فأر ب**اس ) يقتل الزواحف السامة تلقائياً بمجرد اقترابها منه.

ومن بين الطيور فإن النسور تعيش أيضاً أكثر من 100 سنة. هل تعلم عن الحيوانات الحيوانات : تعرف على جميع أنواع الحيوانات و خصائصها و صورها مع أكبر موسوعة حيوانات عربية في العالم, يوفر لكم موقعنا الكثير من أنواع الحيوانات التي تعرفها و التي لم تسمع عنها من حيوانات أليفة و برية و غيرها.

يحتوي جسم الإنسان على الكثير من الأسرار والغرائب التي تدل على إعجاز الله تعالى في خلقه، ومن المعلومات العامة الغريبة والمضحكة عن جسم الإنسان ومنا يأتي:

معلومات غريبة جدًا عن جسم الإنسان. .هل تعلم أن السمك يستمر في النمو دون توقف حتى آخر يوم في عمره. قدمنا لكم اليوم في هذا المقال تشكيلة جديدة متنوعة من هل تعلم معلومات عامة مضحكة 2017 ، معلومات عن الحيوانات وعن الرجل والمراة وعن بعض عادات الشعوب الغريبة حول العالم، كلها معلومات ممتعة وطريفة جداً، اخبرونا عن اكثر.

25 معلومة شيقة لم تسمع عنهم من قبل.

هل تعلم أن السمك يستمر في النمو دون توقف حتى آخر يوم في عمره. .هل تعلم أن عدد أنواع الأسماك يزيد عن خمسة و عشرين ألف نوع و لكن الإنسان لم يستطع حتى الآن أن يصطاد لطعامه غير مائتي نوع فقط. حقائق رائعة عن ذكاء الحيوانات.

والانسان بشكل عام له القدرة رهيبة على التعلم و الحفظ وهو أذكى المخلوقات على الإطلاق.

يصل وزن السن الواحد للفيل أربعة كيلو جرام. وهذا لما وهبه الله سبحانه وتعالى و اعطاه نحة العقل وأيضاً بالذكاء. هل تعلم عن الحيوانات قصير.

أضف تعليق