وصف منظر غروب الشمس لكل من يعشق الهدوء

وصف منظر غروب الشمس لكل من يعشق الهدوء. رائحة البداية و رائحة النهاية. تأمل غروب الشمس الملايين تلو الملايين في كل زمان و مكان.

صور شروق الشمس وعبارات جميلة عن تلك اللحظة الساحرة
صور شروق الشمس وعبارات جميلة عن تلك اللحظة الساحرة from www.farawela.com

البحر يشبه ملامح حبيبي ففيه اتذكر جمال اللقاء ، والبحر يمتلك روعة و جمال خالقه سبحانه و تعالى ، البحر ارسمه بريشتي و الواني لانه عبارة عن هيام وجداني ، فجمال. عند الغروب تقلّب الهموم، وتحبَس الدموع، وتفتح الذِكريات، وتسكَب العبرات، من اشتياق طال، وحنين زاد، وفراق حال، وجرح غار، وحبٍ ضاع. الأرضُ يا موسى تضجُ من الجماجمِ و السجون.

بالتأكيد الجميع يحب هذا الأمر.

ولكن بالإضافة إلى هذا المظهر الجذاب، فإن للشمس حقائق مادية أكثر من كونها جميلة عند شروقها، فهي مصدر. البحر يشبه ملامح حبيبي ففيه اتذكر جمال اللقاء ، والبحر يمتلك روعة و جمال خالقه سبحانه و تعالى ، البحر ارسمه بريشتي و الواني لانه عبارة عن هيام وجداني ، فجمال. بل ربما تأمل المشهد كل من كتبت له.

غروب الشمس ليست نهاية الحياة، بل هي نهاية يوم وبدايةِ أمل جديد.

رائحة البداية و رائحة النهاية. تأمل غروب الشمس الملايين تلو الملايين في كل زمان و مكان. لم ينقشع السحاب الأسود ولم تزدد الأمطار إلاّ شدّة ولم يزدد.

كم انتظرت غروب الشمس كي ارى ذلك الشعاع الضعيف الذي يودع مياه البحر و تلك القوارب ايضا التي تودع يوما مضى من حياتي.

وصف الطبيعة في فصل الشتاء ، وصف العاصفة. عند الغروب تقلّب الهموم، وتحبَس الدموع، وتفتح الذِكريات، وتسكَب العبرات، من اشتياق طال، وحنين زاد، وفراق حال، وجرح غار، وحبٍ ضاع. وعندما كان يشبه منظر الشمس وهي تسقط في مياه البحر وقت الغروب بأنها آخر دمعة يبكيها الكون وهي تُشبه أخر دموعه على حبيبته بلونها الأحمر، كما كان يُشبه لون السماء وهي تُظلم بعد الغروب وزوال النهار بانتهاء عمره، فقد كان تشبيهًا رائعًا استمده الشاعر من روعة الغروب على البحر.

موضوع تعبير عن شروق الشمس ، من منا لا يعشق الجلوس وسط الطبيعة ومراقبة منظر شروق الشمس المبهر أو الغروب الساحر!

الأرضُ يا موسى تضجُ من الجماجمِ و السجون. إن النظر إلى غروب الشمس المتألق يُتيح الاسترخاء والتأمل واستعادة الذكريات، كما أن مشاهدة غروب الشمس يجعل الروح هادئة فهو علاج إلى حد ما لأنه يُمكن الشخص من تطهير عقله من كافة ضغوطات الحياة، ويساعد على التخلص من المخاوف مع انتهاء اليوم غروب الشمس نهاية يوم وبدايةِ أمل جديد.

لا تكن لمن يأذن للشمس أن تغيب ولا تشرق، بل.

ضاجعوا الأحزانَ في زمن الجنون. و الشمس ضلت في الشروقِ طريقَهَا، فهوت على شطِّ الغروب. عند الغروب تقلّب الهموم، وتحبَس الدموع، وتفتح الذِكريات، وتسكَب العبرات، من اشتياق طال، وحنين زاد، وفراق حال، وجرح غار، وحبٍ ضاع.

أضف تعليق